سمير غانم يكشف أسرار ثلاثى أضواء المسرح فى واحد من الناس

الجمعة، 17 نوفمبر 2017 11:00 م
سمير غانم يكشف أسرار ثلاثى أضواء المسرح فى واحد من الناس عمرو الليثى وسمير غانم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سمير غانم يكشف أسرار فرقة ثلاثى أضواء المسرح وصدمته برحيل الضيف أحمد الليلة مع عمرو الليثى ببرنامج واحد من الناس على شاشة الحياة.

 

فى حلقة خاصة من برنامج واحد من الناس فى الحادية عشر والنصف مساء اليوم الجمعة على شاشة قناة الحياة يحل النجم سمير غانم ضيفاً على الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج واحد من الناس، ويكشف أسرار وكواليس خاصة تذاع لأول مرة عن مسيرته المهنية، والمحطات المهمة فى حياته الإنسانية والفنية ونشأته.

 

 سمير غانم

سمير غانم وعمرو الليثى

 

ويتحدث النجم الكبير عن تأسيس فرقة ثلاثى أضواء المسرح، وعن الرحيل المفاجئ للنجم الضيف أحمد، وأيضا وفاة والده وأخوه، وأصعب اللحظات فى حياته، وأن وفاة أخيه كانت سببا فى خروجه من فرقة ثلاثى أضواء المسرح، وأيضاً أول مرة يقف أمام الكاميرا، ودخوله عالم الفوازير ونجاحه من خلال شخصية فطوطة   .

 

كما ينجح برنامج واحد من الناس ولأول مرة  فى إعادة ابن الى أمه بعد غياب 25 عاما، حيث قامت الأم بعمل إعلان عن غياب ابنها عبر "فيس بوك" وفى الوقت نفسه وبالمصادفة نشر الابن إعلان عن قصته وأمنيته أن يلتقى بأمه أسرار، ومشاهد خاصة لهذه القصة المؤثرة من خلال برنامج واحد من الناس الذى نجح فى إعادة الابن إلى أمه بعد أن تم اختطافه وهو صغير.

 

يذاع برنامج واحد من الناس أسبوعياً فى الحادية عشر مساءً على شاشة قناة الحياة ويُعاد السبت فى الثانية عشر ظهراً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة