مباراة توتنهام وريال مدريد تكتب شهادة ميلاد نجوم جديدة

الخميس، 02 نوفمبر 2017 06:05 م
مباراة توتنهام وريال مدريد تكتب شهادة ميلاد نجوم جديدة فرحة لاعبى توتنهام بالفوز على ريال مدريد
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم فريق توتنهام الإنجليزى عرضاً رائعاً للغاية ليلة أمس الأمس الأربعاء، فى مباراة ريال مدريد، التى أقيمت بين الفريقين على ملعب "ويمبلى" ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح السبيرز فى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف. 
 
موقع "سكاوكا" الإنجليزي رصد أبرز 5 ملاحظات من مباراة توتنهام والريال، وهو ما ننقله لكم فى السطور التالية: 
 

هارى وينكس لاعب ظاهرة

 
أشاد التقرير بالأداء الذى قدمه هارى وينكس لاعب توتنهام الشاب خلال مباراتى ريال مدريد، وخاصة مباراة الأمس على ويمبلى، حيث أكدت أن اللاعب رغم أن عمره 21 عاماً فقط، ويشارك فى موسمه الثانى مع توتنهام، إلا أنه كان يلعب بثقة كبيرة أمام الريال، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 89%، مما يؤكد أنه سيكون لاعباً كبيراً.
 
هارى وينكس
هارى وينكس
 

ريال مدريد كان يفتقر للرغبة فى الفوز

 
الريال ظهر فى المباراة وكأنه لا يرغب فى الفوز، وليس لديه الحافز من أجل تحقيق ذلك، حيث لم يكن له خطورة كبيرة على المرمى، عندما كانت المباراة تشير للتعادل السلبى، حتى نجح توتنهام فى إدراك هدف التقدم.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد الذى تُوج بدوري الأبطال فى آخر موسمين على التوالى، يحتاج لإعادة هيكلة فى صفوفه، خاصة وأن الكثير من لاعبيه تخطت أعمارهم الـ 30 عاماً.
 
ريال مدريد
ريال مدريد
 

ديلى آلى هو توماس مولر الكرة الإنجليزية 

 
رغم أن ديلى آلى هو لاعب وسط فى الواقع، إلا أن وصفه بذلك حالياً فى ظل تطور أدائه بهذا الشكل يعد ظلماً له، حيث أنه أصبح له فعالية كبيرة على المرمى، كما أنه يمتلك مهارات رائعة بالكرة، ويتحرك بشكل جيد، ويستطيع إنهاء الهجمات على النحو الأفضل.
 
وقالت الصحيفة إن التطور فى أداء ديلى آلى يجعله يستحق أن يطلق عليه لقب "توماس مولر" الكرة الإنجليزية، حيث أنه يشبه النجم الألمانى فى طريقة اللعب، لأنه يقوم بأدواره الدفاعية ويمرر بشكل جيد كلاعب وسط، ولكنه يقوم أيضاً بالأدوار الهجومية بشكل جيد للغاية. 
 
ديلى آلى
ديلى آلى
 

تريبير يثبت نفسه فى توتنهام

 
قبل بداية الموسم توقع الجميع أن تكون هناك حرباً شرسة بين كيران تريبير وسيرجى أورييه على خلافة كايل ووكر فى مركز الظهير الأيمن لتوتنهام، إلا أن اللاعب الإنجليزى الشاب أثبت أنه يستحق التواجد فى التشكيل الأساسى للسبيرز، بعدما قدم مستويات رائعة فى المباريات الأخيرة، وآخرها مباراة الريال.
 
تريبير صنع الهدف الأول لتوتنهام، الذى سجله ديلى آلى، وظهر بشكل جيد طوال المباراة، وتألق على المستوى الدفاعى والهجومى، وكان مصدراً دائماً لتهديد دفاعات الريال. 
 
تريبير
تريبير
 

هارى كين لاعب كبير 

 
نجم هجوم توتنهام والمنتخب الإنجليزى أصبح فى الوقت الحالى واحداً من أفضل المهاجمين فى العالم، حيث أنه يتمتع بقدرات كبيرة جداً، رغم أن سنه لم يتجاوز الـ 24 عاماً، ولديه القدرة على جعل توتنهام فريقاً عملاقاً، حيث كان دوره هاماً للغاية رغم أنه لم يسجل أهدافاً فى المباراة ولكنه صنع الهدف الثالث، وقد يكون عذره فى عدم التسجيل أنه شارك فى اللقاء رغم الشكوك التى حامت حول ذلك بسبب عدم تعافيه من الإصابة، إلا أن ماوريسيو بوتشيتينو خاطر وأشركه فى التشكيل الأساسى. 
 
هارى كين
هارى كين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة