صور .. ميناء سفاجا يستقبل 300 طن لحوم من السعودية لصالح صندوق تحيا مصر

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 11:11 ص
صور .. ميناء سفاجا يستقبل 300 طن لحوم من السعودية لصالح صندوق تحيا مصر البرادات التى تحمل اللحوم لصالح صندوق تحيا مصر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل ميناء سفاجا البحرى،السفينة بوسيدون وعلى متنها 15 براد تحتوى على 300 طن لحوم اضاحى واردة من البنك الإسلامى للتنمية بجدة بالمملكة العربية السعودية كدفعة أولى من مشروع المملكة العربية السعودية من الهدى والأضاحى لصالح صندوق تحيا مصر وذلك لتوزيعها على القرى و المناطق الاكثر احتياجا.
 
ومن جانبه قال ملاك يوسف المتحدث بأسم هيئة موانئ البحر الأحمر،أنه تم رفع درجة الاستعداد والطوارىء بالميناء حيث عقد مدير الميناء اجتماع مع  كافة اعضاء المجتمع المينائى لسرعة انهاء اجراءات وصول الشحنة و حتى خروجها من الميناء.
 
وتقوم هيئة الرقابة على الصادرات والوردات بأخذ عينة من الشحنة و ارسالها الى المعامل المختصة لتحديد مدى صلاحيتها للاستخدام الأدمى على أن يتم الافراج عن الشحنة مع التحفظ عليها بمخازن تابعة لصندوق تحيا مصر و يتم رفع التحفظ فور ورود نتيجة العينات .
 
على جانب اخر تستعد ادارة الجمارك بالميناء للافراج الفورى عن الشحنة وأفادت إدارة شرطة الميناء بجاهزية كافة الاجهزة الشرطية لاستقبال الشحنة و تسهيل اجراءات وصولها.
 
وشدد اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس الهيئة على مدير الميناء و كافة الجهات العاملة بالميناء بسرعة انهاء الاجراءات و الافراج عن الشحنة تقديرا لدور صندوق تحيا مصر فى دعم المواطن المصرى ومساندته اقتصاديا واجتماعيا من خلال التعاون مع كافة اجهزة الدولة فى تنفيذ مشروعات خدمية و تنموية تعود بالنفع على المواطن.
 وصول 300 طن لحوم من السعودية
وصول 300 طن لحوم من السعودية

  طوارئ لاستقبال السفينة بوسيدون التى تقل اللحوم
طوارئ لاستقبال السفينة بوسيدون التى تقل اللحوم

  البرادات التى تحمل االحوم لصالح صندوق تحيا مصر
البرادات التى تحمل اللحوم لصالح صندوق تحيا مصر
 
 
 
 
  









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة