وزير التعليم العالى يعلن زيادة جوائز المعرض الدولى للابتكار لـ 1.5 مليون جنيه.. فيديو

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 02:00 م
وزير التعليم العالى يعلن زيادة جوائز المعرض الدولى للابتكار لـ 1.5 مليون جنيه.. فيديو الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى
أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، زيادة جوائز المعرض الدولى للابتكار من مليون جنيه لتصل إلى 1.5 مليون جنيه، لأفضل الابتكارات بالمعرض، بالإضافة إلى شهادات معتمدة للمبتكرين، موضحًا أن مصر تملك منظومة بحثية قادرة على احتضان الابتكار وتطبيقها فعليا دون الانتظار وسماع السؤال المتكرر ماذا بعد الابتكار؟.

وأضاف عبد الغفار، أنه يشعر بسعادة كبيرة اليوم، بعد أن رأى على أرض الواقع ابتكارات واختراعات بمعرض القاهرة الرابع للابتكار، قائلا: "أنا أسعد واحد بهذا المعرض، وبالنسبة لى يوم عيد".

وأضاف الوزير، خلال كلمته اليوم الأربعاء، فى افتتاح المعرض الرابع للابتكار الذى تنظمه أكاديمية البحث العلمى، أن مصر بها أمل من خلال شبابها، وهم أمل المجتمع، مشددًا على اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بعملية البحث العلمى، وكذلك رعايته لمعرض الابتكار الرابع.

 ونوه الوزير، إلى أن المشاريع والابتكار البحثية بالعرض القائمة على أسس بحثية سيتم دعمها من قبل الوزارة، من خلال دعم مصرفى وأكاديمى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة