اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 25 / 11 / 2017 مرتضى منصور رئيسًا للأبيض لولاية جديدة

السبت، 25 نوفمبر 2017 11:10 م
اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 25 / 11 / 2017 مرتضى منصور رئيسًا للأبيض لولاية جديدة مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 25 / 11 / 2017 الإعلان عن نتيجة الانتخابات الخاصة بقلعة ميت عقبة حيث نجح مرتضى منصور فى الحفاظ على مقعده ليتولى رئاسة النادى لولاية جديدة.

رسميا.. مرتضى منصور رئيسا لنادى الزمالك.. وهانى العتال وأحمد جلال نائبين

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادى الزمالك عن فوز المستشار مرتضى منصور برئاسة النادى لأربع سنوات مقبلة، بينما فاز أحمد جلال إبراهيم وهانى العتال بمقعد نائب رئيس النادى.
 

مرتضى منصور

تعرف على تشكيل مجلس إدارة نادى الزمالك

 
أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادى الزمالك عن فوز مرتضى منصور برئاسة النادى الأبيض، بعد حصولة على 26541 صوتاً مقابل 16094 صوتا لأحمد سليمان بينما فاز بمنصب أمين صندوق حازم ياسين بعد حصوله على صوت بعد منافسة قوية مع سيف العمارى.

كما أعلن رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادى الزمالك عن فوز كل من إسماعيل يوسف، هاني زادة، وعلاء مقلد وشريفة الفار وعبد الله جورج بعضوية نادى الزمالك لمدة 4 سنوات مقبلة.

رسالة من عبد الله جورج لمرتضى منصور والعتال.. إقرأ التفاصيل

قال عبد الله جورج، الفائز بعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه كان يتوقع أن يفوز أكثر من فرد بقائمة أحمد سليمان فى انتخابات الزمالك التي أقيمت يومي الخميس والجمعة، لافتا إلى أن كل من لم يوفق في الانتخابات لابد وأن يكون له دور في النادي خلال الفترة المقبلة.

ووجه جورج رسالة مقتضبة لمرتضى منصور، قائلا: "كلنا نريد خدمة نادي الزمالك" وأوضح: "تركت عملية الفرز وذهبت إلى منزلى، خصوصا وأنني تعرضت للإرهاق بسبب إقامة العملية الانتخابية على يومين".

وأكد: "سأتواصل مع من لم يوفقوا في الانتخابات من قائمة أحمد سليمان، خصوصا وأنهم بذلوا جهدا كبيرا معي".

عبد الله جورج

رغم خسارته.. فرص أحمد مرتضى منصور لمنصب نائب رئيس الزمالك مستمرة

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادى الزمالك عن فوز مرتضى منصور برئاسة النادى الأبيض، بعد حصوله على 26541 صوتاً مقابل 16094 صوتا لأحمد سليمان، في الوقت الذي أعلنت فيه أيضاً عن فوز كلا من أحمد جلال إبراهيم وهاني العتال، بمنصب رئيس النادي، بينما خسر أحمد مرتضى منصور في الانتخابات التي نافس فيها على مقعد نائب الرئيس.

انتهت الانتخابات، وعلى مقعد نائب الرئيس فاز جلال إبراهيم وهاني العتال، حيث حصل جلال على 27906 صوتاً، فى حين حصل هانى العتال على 22176 صوتاً، وحصل أحمد مرتضى على 18353 صوتاً، ولكن أحمد مرتضى مازالت فرص دخوله عضوية مجلس إدارة النادي مستمرة، لأن كلا الفائزين مازالت أوضاعهم مهددة وغير مستقرة.

أحمد مرتضى منصور بعد خسارته: مبروك الزمالك كسب أكبر جمعية عمومية

فى أول رد لأحمد مرتضى منصور بعد خسارته من انتخابات نادى الزمالك، حيث حصل على 18353 صوتًا، كتب عبر صفحته على "فيس بوك": "مبروك الزمالك كسب أكبر جمعية عمومية فى تاريخ مصر".

يذكر أنه على الرغم من انتهاء الانتخابات نادى الزمالك وفوز جلال إبراهيم وهانى العتال على مقعد نائب الرئيس، ولكن أحمد مرتضى ما زالت فرص دخوله عضوية مجلس إدارة النادي مستمرة، لأن كلا الفائزين ما زالت أوضاعهما القانونية غير مستقرة.

أحمد مرتضى منصور










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة