أكرم القصاص - علا الشافعي

حكم بتغريم ناصر القصبى والسدحان مليون و300 ألف ريال بسبب "طاش ما طاش"

الأحد، 26 نوفمبر 2017 12:00 م
حكم بتغريم ناصر القصبى والسدحان مليون و300 ألف ريال بسبب "طاش ما طاش" الممثل ناصر القصبى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر حكم غيابى اليوم الأحد 26 نوفمبر ، ضد الممثلين السعوديين ناصر القصبى وعبد الله السدحان، والذى يقضى بتغريمهما مبلغ مليون و300 ألف ريال سعودى لأحد المخرجين، وأصدر قاضى المحكمة حكما لصالح المخرج عامر الحمود، بعدما طالب بتعويض مالى من ملا القصبى والسدحان، عن استغلالهما لاسم "طاش ما طاش"، بداية من من الجزء الثالث وحتى الجزء الثامن عشر، بحسب صحيفة "سبق" السعودية، ويمتلك المخرج عامر الحمود حقوق امتلاك اسم "طاش ما طاش"، بعد أن أصدرت لجنة حقوق المؤلف قرارا قبل ست سنوات بأحقيته فى هذا.

وأكد محمد السنيدي، محامى المخرج عامر الحمود، أن حكم قاضى التنفيذ ضد ممثلى مسلسل "طاش ما طاش" اًصبح نافذ، وأنه تم حجز مبلغ مليون و300 ألف من حساباتهما البنكية، بعد أن وأصبح واجب النفاذ، وأشار السنيدى إلى أنه لم يتم العثور على عنوان لناصر القصبي؛ وهو ما دفعهم للإعلان عبر الصحف للوصول إليه لتنفيذ الحكم بسداد مبلغ 650 ألف ريال، وبالفعل تم حجز المبلغ من حسابه بقوة التنفيذ المسندة لقاضى التنفيذ.

وقال: "تم حجز المبلغ من حساب القصبى بقوة التنفيذ المسندة لقاضى التنفيذ، وهذه خطوة تحسب لوزارة العدل ممثلة فى وزيرها الموقر وفق نظام التنفيذ"، أما بالنسبة لعبد الله السدحان، فذكر محمد السنيدى أنه لم يوجد فى حسابه ما يفى بسداد المبلغ، ما يجعله يتساءل حول صحة المبلغ فى حسابه، أم أنه تم تهريب أمواله لحسابات أخرى.

وقال سعود الرمان، المحامى والمستشار القانونى للقصبى والسدحان، أنه تم تقديم التماس لإعادة النظر فى الحكم الصادر لدى محكمة الاستئناف فى الرياض، وسوف يتم البت فيه خلال الأيام المقبلة.

ويذكر أن مسلسل "طاش ما طاش" من أنجح المسلسلات التليفزيونية السعودية، وكان سببا مباشرا فى شهرة كل من ناصر القصبى وعبد الله السدحان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة