أكرم القصاص - علا الشافعي

روايات نجيب محفوظ بطل "الجمعة البيضاء" فى مكتبات الشروق

الأحد، 26 نوفمبر 2017 12:06 م
روايات نجيب محفوظ بطل "الجمعة البيضاء" فى مكتبات الشروق نجيب محفوظ
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى لمحة مهمة جدا، نفدت الكميات التى طرحتها مكتبات الشروق من أعمال الأديب العالمى الراحل نجيب محفوظ، من خلال موقعها الإلكترونى، على الإنترنت، خلال الخصومات التى أعلنت عنها بالتزامن مع ما يعرف بـ"الجمعة البيضاء".

وكانت مكتبة الشروق أعلنت عن تخفيضات كبيرة خلال الجمعة البيضاء وصلت إلى 40% على الكتب العربية، و75% على الكتب الأجنبية، وخصصت "الشروق" خصومات على جميع أعمال الأديب العالمى نجيب محفوظ بنسبة 40%.

ومن خلال ردود القراء، على صفحة مكتبة الشروق الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أبدى العديد منهم فشلهم فى الحصول على أعمال الأديب الراحل، فما كان من الرد من مسئولى الصفحة إلى أن الكميات التى تم طرحها من أعمال الأديب الراحل، ويسرى عليها الخصومات، كان عليها إقبال كبير ونفدت بالكامل، مشيرة إلى أن الكيمات الموجودة الآن خارج الخصم، وأن هناك تخفيضات أخرى سوف يعلن عنها فى القريب.

نشرت مكتبة الشروق بيانا لها من خلال صفحتها الرسمية على "فيس بوك" قائلة  "عملاؤنا الأعزاء، نشكركم على إقبالكم غير المسبوق على حملة التخفيضات الكبيرة التى أطلقناها يوم الأربعاء الماضى عبر موقعنا الإلكترونى، نفخر بهذا النجاح، ونعتز بثقتكم الغالية، ونتمنى أن نظل دائمًا عند حسن ظنكم، ونعدكم بالمزيد من العروض والتخفيضات قريبًا، وكل عام وأنتم بخير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة