العبادى :العراق انتصر على "داعش" عسكريا وأمامه تحدى العقيدة الفاسدة

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 05:14 م
العبادى :العراق انتصر على "داعش" عسكريا وأمامه تحدى العقيدة الفاسدة رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقى الدكتور حيدر العبادى، أن العراق انتصر على تحدى داعش عسكريًا، وأمامه تحدى العقيدة الفاسدة والمنهج الفاسد للإرهاب وتحدى مرض وخطر الفساد.

جاء ذلك خلال كلمة العبادى أثناء حضوره حفل تخرج طلبة جامعة بغداد ( الدورة 60 دورة التحرير والبناء).

وبارك الدكتور حيدر العبادى للطلبة تخرجهم، وهنأ عائلاتهم وبارك أيضًا جهود الأساتذة فى إنجاح مسيرة العراق، حيث صادف تخرج هذه الدورة مع الانتصارات الكبيرة لقوات العراقية على داعش.

واستذكر العبادى دماء الطلبة من الشهداء والجرحى الذين التحقوا من أجل الدفاع عن العراق وضحوا بأنفسهم، مشيدًا بتضحياتهم التي ساهمت بتحقيق الانتصارات التى نحتفل بها الآن.

وبيّن الدكتور حيدر العبادى، أن العقيدة الفاسدة والمنهج الفاسد للإرهاب يمثلان تحديا لنا نعمل من أجل التخلص منه، مؤكدًا أن هؤلاء قد أساءوا للدين باسم الدين، وسيحاولون مرة أخرى، ولكن قدراتنا الأمنية والاستخبارية تطورت وأحبطت محاولاتهم.

وذكر العبادى أن المرض والخطر الآخر هو الفساد الذى يمثل  فكرا منحرفا ويجب أن نقضى عليه فى المجتمع بحيث يكون الفاسد منبوذا وشاذا فى عائلته ومجتمعه، موضحًا أن معركة الفساد أخطر من معركة الإرهاب لأن الفاسدين يتواجدون بيننا ويمتلكون المال والإعلام ويحرّفون الحقائق ويحاولون أن يبينوا أن الجميع فاسدين لكى يغطوا على فسادهم، قائلًا: " سنقضى على الفاسدين مثلما قضينا على الإرهاب".

وتابع العبادى: العراقيون انتصروا، والعراق يسير بالطريق الصحيح، وفيه خير كثير، ولكن للأسف هناك من يحاول أن ينسب الانتصار الذى حققه أبناء العراق للغير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة