تنفيذى وزراء الإعلام العرب يوصى بالبث التليفزيوني للبطولات الرياضية دون تشفير

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 04:30 م
تنفيذى وزراء الإعلام العرب يوصى بالبث التليفزيوني للبطولات الرياضية دون تشفير السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوصى المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب اليوم، الدورة المقبلة للمجلس المقررة في مايو 2018 بتبني مشروع اتحاد الإذاعات العربية حول " حقوق البث التليفزيوني للبطولات الرياضية " والذي يمنحها الحق في أن تبث المباريات للدول العربية وأن يشاهدها المواطن العربي على مستويات مختلفة دون تشفير وبشكل مجاني.

 وقالت السفيرة هيفاء  أبو غزالة  الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية لشئون الإعلام والاتصال في تصريح لها اليوم عقب اختتام أعمال الدورة الثامنة للمكتب التنفيذي لوزراء الإعلام العرب اليوم إن المكتب التنفيذي إعتبر في اجتماعه اليوم أن البث الرياضي للآحداث والبطولات الرياضية حق من حقوق المواطن العربي، مشيرة إلى أن  المواطن العربي يرغب أن يشاهد جميع المباريات  وليس العربية فقط وإنما الدولية والإقليمية أيضا.

 

وأوضحت أن هذه توصية من المكتب التنفيذي ورفعت لمجلس وزراء الإعلام العرب المقرر عقده في مايو 2018 ، وسوف يتم اتخاذ القرار المناسب من خلال المجلس.

 

وتضم الدورة الحالية الثامنة للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الاعلام العرب كل السعودية (رئيسا ) وعضوية مصر ، الاْردن،  موريتانيا ، السودان ، الصومال ، العراق والإمارات. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة