صور.. حرب السوشيال ميديا تشتعل بين نضال الأحمدية وأمل حجازى.. اعرف التفاصيل كاملة.. كيف أعلنت نضال خلع المطربة اللبنانية الحجاب؟.. وتعليقات الجمهور.. وما هو رد فعل الأخيرة؟

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 02:08 م
صور.. حرب السوشيال ميديا تشتعل بين نضال الأحمدية وأمل حجازى.. اعرف التفاصيل كاملة.. كيف أعلنت نضال خلع المطربة اللبنانية الحجاب؟.. وتعليقات الجمهور.. وما هو رد فعل الأخيرة؟ نضال الأحمدية وأمل حجازى
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن حروب مواقع التواصل الاجتماعى لم تتوقف بين لحظة والأخرى بين المشاهير ونشر الشائعات عن بعضهم البعض، وهو ما بدأ أمس بين الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية والمطربة أمل حجازى، وهو الأمر الذى سيثير الكثير من الجدل على مواقع التواصل المختلفة بعد إعلان نضال خلع أمل الحجاب.

 

نضال الاحمدية وأمل حجازى
نضال الأحمدية وأمل حجازى

 

كيف أعلنت نضال الأحمدية خلع أمل حجازى الحجاب؟

نشرت أمس الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" صورة قديمة جمعتها بالنجمة أمل حجازى قبل ارتدائها الحجاب، وما أثار الجدل هو تعليق نضال على الصورة فكتبت: "أمل حجازى خلعت الحجاب" لتنهال التعليقات على الصورة التى نشرتها نضال بالسب من قبل مرتادى صفحتها فوصفها البعض بألفاظ بذيئة وآخرون أكدوا أنها كاذبة.

 

فى حين أكد كثيرون أن الصورة قديمة وذلك يظهر بوضوح لكل مرتادى صفحة نضال الأحمدية.

 

ما هو رد فعل أمل حجازى عن ما قامت به نضال الأحمدية؟

اهتمت النجمة أمل حجازى بوقف الشائعة التى أطلقتها نضال بنفس الطريقة، حيث نشرت أمل حجازى على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" صورتها مرتدية الحجاب وعلقت عليها "حجابى سر سعادتى"، وأشارت فى تعليقها لصفحة نضال الأحمدية التى نشرت الصورة وأثارت الضجة وبدأت الشائعة فى التداول.

 

حجاب النجمة أمل حجازى..

أعلنت النجمة اللبنانية أمل حجازى ارتداؤها الحجاب فى بداية شهر سبتمبر الماضى وهو ما أثار ضجة هائلة بمواقع الإنترنت سواء مواقع فنية أو مواقع تواصل اجتماعى، حيث تحول اسم المطربة إلى "ترند" تصدرته لعدة أيام متواصلة.

 

ما هى أشهر أغنيات أمل حجازى التى مازالت عالقة باذهاننا؟

قدمت أمل حجازى عدد من الأغنيات التى حققت نجاحا كبيرا ومازالت عالقة فى أذهاننا، ومن أبرزها "على كيفك" و"رومانسية" و"عينك عينك" و"مستنى إيه"، وغيرها.

 

نضال في صورة قديمة مع أمل حجازي قبل ارتدائه الحجاب
نضال فى صورة قديمة مع أمل حجازى قبل ارتدائه الحجاب
 
أمل حجازي تنشر صورة بالحجاب
أمل حجازى تنشر صورة بالحجاب
 
امل حجازي
امل حجازى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة