مودى المقاصة: أتمنى الانضمام لصفوف المنتخب.. وتعودنا الفوز على الزمالك

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 11:21 م
مودى المقاصة: أتمنى الانضمام لصفوف المنتخب.. وتعودنا الفوز على الزمالك احمد مودى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى أحمد عبد العزيز "مودى" مدافع المقاصة رضاه عن المستوى الذى ظهر عليه مع فريقه منذ بداية الموسم ومساهمته مع زملائه أصحاب الخبرة بصفوف الفريق الفيومي في عودة الاتزان واستعادة النتائج الإيجابية بعد سلسلة من الإخفاقات تحت قيادة مؤمن سليمان، مشيرًا إلى أن هدفهم مواصلة العروض القوية لاحتلال مركز متقدم بجدول الدورى وعودة المقاصة لوضعه الطبيعي.

شدد مودي على أنه يتمنى نيل نظرة من الجهاز الفنى للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر لارتداء قميص الفراعنة في الفترة المقبلة على أمل المشاركة في كأس العالم، لاسيما أنه سبق له الانضمام لمنتخب المحليين في وقت سابق.

وعن فوز فريقه المستحق على الزمالك بثلاثية شدد مودى على أن فريقه اعتاد الفوز على الزمالك حيث فاز عليه ذهابا وإيابا في الموسم الماضى، وكشف أن اللاعبين كان لديهم ثقة فى الفوز على الزمالك من قبل المباراة.

كشف على عن أن لاعبي المقاصة استعدوا للاحتفال بالفوز علي الزمالك من قبل المباراة قائلاً: "التقطنا صور سيلفى قبل المباراة للاحتفال بها بعد انتها المباراة علي مواقع التواصل الاجتماعي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

صياء

عمرك م هتنضم للمنتخب لانك مبتلعبش ف الزمالك

واضح غرورك بالدليل انكم انكمشتم ٩٠دقيقه وفزتم بهجمتين مرتده وراجع الماتشات اللى فاتت هتلاقى فوزكم ع الزمالك بالتحكيم مره والانسحاب مره لكن بمجهودكم صعب واتفرج لما تتغلب الماتشات اللى جايه😂😂

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

عنده حق

لو إحتسبت ضربتين الجزاء كان الزمالك خرج بفضيحة

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

تصرفات فريق درجه ثالثه

كنت اشاهد فريق درجه ثالثه يلاعب الزمالك ففى كل لمسه مع اى لاعب ينام فى الارض لتضييع الوقت كان الزمالك يلاعب اطفال فهل اى لاعب من هذه النوعيه يصلح للعب فى المنتخب

عدد الردود 0

بواسطة:

tigrenoire

الحق مش عليك

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة