سى إن إن: تحقيقات روسيا تستكشف دور صهر ترامب فى إقالة مدير FBI

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 09:46 ص
سى إن إن: تحقيقات روسيا تستكشف دور صهر ترامب فى إقالة مدير FBI الانتخابات الامريكية
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شبكة "سى إن إن" الإخبارية الأمريكية إن جاريد كوشنر، صهر الرئيس دونالد ترامب وكبير مستشاريه، قد سلم وثائق فى الأسابيع الأخيرة للمدعى الخاص روبرت مولر، حيث بدأ المحققون يسألون فى مقابلات مع الشهود عن دور كوشنر فى إقالة مدير الإف بى أى السابق جيمس كومى.

 

وقد أعرب المحققون فى فريق مولر عن اهتمام بكوشنر، كجزء من تحقيقاتهم فى التدخل الروسى واحتمال وجود عرقلة لسير العدالة فى قضية التدخل الروسى، بحسب ما أفادت مصادر مطلعة على الأمر. وتشير الشكوك المحيطة بكوشنر إلى أن المحققين فى فريق مولر يصلون إلى الدائرة المقربة من الرئيس وقد امتدت لما هو أبعد من حملته الانتخابية العام الماضى إلى أمور حدثت داخل البيت الأبيض من قبل مسئولين رفيعى المستوى.

 

 ولفتت "سى إن إن" إلى أنه لم يتضح إلى أى مدى كانت مشورة كوشنر للرئيس ذات صلة  بالتحقيقات الخاصة بروسيا بشكل عام، أو باحتمال عرقلة سير العدالة.  وعلقت مصادر مقربة من البيت الأبيض قائلة إنه وفقا لمعرفتهم فإن كوشنر ليس هدفا للتحقيقات.

 

 وأشارت المصادر إلى أن صهر الرئيس سلم طواعية وثائق لديه من الحملة وفترة انتقال السلطة وتلك التى لها علاقة بأى اتصالات مع الروس، وهى مشابهة لتلك التى سلمها لمحققى الكونجرس.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة