موعد مباراة الاهلى والوداد فى إياب نهائى افريقيا بالمغرب

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 03:43 م
موعد مباراة الاهلى والوداد فى إياب نهائى افريقيا بالمغرب الأهلى والوداد ببرج العرب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الاهلى في العاشرة من مساء غد، السبت، بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت المغرب واحدة من أهم مبارياته فى السنوات الأخيرة، عندما يحل ضيفاً على الوداد المغربى بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فى إياب نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الاهلى والوداد المغربي فى العاشرة من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة ويُدير لقاء الليلة الحكم الجامبى بكارى جاساما.

الاهلي يواجه ظروف صعبة

الاهلى يخوض مباراة الليلة وسط ظروف صعبة للغاية بسبب التحديات التى يُعانى منها ويأتى فى مقدمتها غياب أكثر من لاعب للإصابة، أمثال على معلول وحسام عاشور وصالح جمعة للإصابة، الأمر الذى أثار حالة من "الحيرة" داخل الفريق والجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، لكن الأخير أعلن أن المارد الأحمر يمتلك "دكة" قوية ولاعبين قادرين على تعويض الغائبين لظروف مختلفة.

 

الاهلي يتطلع لاستعادة الأمجاد الأفريقية

ورغم "لعنة" الإصابات إلا أن بطل مصر يتسلّح بعدة عوامل من أجل إقتناص الأميرة الأفريقية الليلة من وسط أسود المغرب وبين جدران "وداد" الأمة، فالاهلى يعول على خبرات لاعبيه الكبيرة وكذلك قدرتهم على تحدى مثل هذه الظروف بجانب تجاربهم السابقة فى العودة لأرض الوطن بالكأس الأفريقية مثلما فعلوها فى تونس وعادوا بها مرتين واحدة من الصفاقسى عام 2006 بإستاد رادس الشهير وأخرى عام 2012 من الترجى بنفس الملعب، كما عاد الشياطين بالأميرة الأفريقية من الأدغال الأفريقية وتحديداً عام 2008 من القطن الكاميرونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد امير

الحضر البحرية

الوووووووووووووووو

عدد الردود 0

بواسطة:

اسلام الجن

الاسكندرية

العاب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة