تقرير بريطانى: صلات قطر المالية والاستخباراتية بالإرهاب لا تزال قوية

الخميس، 30 نوفمبر 2017 09:40 ص
تقرير بريطانى: صلات قطر المالية والاستخباراتية بالإرهاب لا تزال قوية صلات قطر المالية والاستخباراتية بالإرهاب لا تزال قوية
كتبت: ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تقرير لمركز أبحاث بريطانى، إن علاقة قطر المالية والاستخباراتية بالجماعات الإرهابية العالمية والمتطرفين الإسلاميين لا تزال عميقة ومستمرة.

 

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ذا ناشيونال" الإماراتية، فأن التقرير الصادر عن مركز مجتمع هنرى جاكسون، يوصى الحكومة البريطانية بخطة عمل من أربع نقاط من أجل زيادة الضغط على قطر على القضايا المتعلقة بتمويل الإرهاب. ووجد تقرير مركز الأبحاث البريطانى مئات الصلات بين قطر وأفراد مفروض عليهم عقوبات وأيضا جماعات مدرجة فى قوائم الإرهاب.

 

وكان هناك شخص واحد على الأقل فى قائمة ممولى الإرهاب الخاصة بوزارة الخزانة الأمريكية يحمل جواز سفر قطرى تم تجديده الصيف الماضى على الرغم من مزاعم الدوحة بأن تحركات هذا الشخص تم تقييدها.

 

ويقدر التقرير البريطانى أن قطر دفعت عشرات الملايين من الدولارات لجماعة حياة تحرير الشام السورية التابعة للقاعدة كجزء من صفقة رهائن فى إبريل الماضى لإطلاق سراح مجموعة ممن تم احتجازهم فى العراق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب و خنازير الشيطان البنا و الشيطان الخميني

كل العالم الحر يعلم ان مخابرات العصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية و الكيان الصهيوني راعين الارهاب

العالم الحر يعلم ان العصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية و الكيان الصهيوني راعين الارهاب في العالم من خلال خنازيرهم و كلابهم الضالة دويلة قطر و ايران و تركيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة