"اليوم السابع" يغير اللوجو الرئيسي للموقع بإضافة شعار منتدى شباب العالم

السبت، 04 نوفمبر 2017 06:16 م
"اليوم السابع" يغير اللوجو الرئيسي للموقع بإضافة شعار منتدى شباب العالم منتدى شباب العالم بشرم الشيخ على لوجو اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمناسبة الحدث العالمي الكبير الذى تحتضنه مدينة السلام "شرم الشيخ"، والمتمثل فى منتدى شباب العالم، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، أضاف "اليوم السابع" شعار منتدى شباب العالم إلى اللوجو الرئيسي للموقع الإلكتروني.

لوجو اليوم السابع بمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ
منتدى شباب العالم بشرم الشيخ على لوجو اليوم السابع

ويستمر هذا اللوجو الجديد على موقع اليوم السابع طوال فترة أعمال منتدى شباب العالم، احتفالا بهذا الحدث العالمى الكبير، وتأكيدا على مشاركة الإعلام المصرى واليوم السابع لهذا الحدث المهم الذى يضع مصر على خارطة المنتديات والمؤتمرات العالمية التى يشارك فيها مختلف رموز المجتمع الدولى. 

وستنضم مواقع دوت مصر وصوت الأمة وعين، التى تصدر عن مجموعة إعلام المصريين لمبادرة إضافة شعار منتدى شباب العالم إلى لوجو المواقع.

منتدى شباب العالم (1)

بدأت الوفود المشاركة فى منتدى شباب العالم فى التوجه اليوم، السبت، إلى شرم الشيخ للمشاركة فى فعاليات المنتدى، الذى ينظم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي على مدار 6 أيام.

منتدى شباب العالم (2)

ومن المقرر أن يشارك في المنتدى الذي ينطلق غدا أكثر من 3000 مدعو من فئات متنوعة من المشاركين، تضم رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية، ونماذج شبابية مؤثرة وملهمة من مختلف المجالات وشخصيات دولية ومجموعات شبابية من مختلف دول العالم، ويناقش 4 محاور رئيسية، وهى القضايا الشبابية العالمية، والتنمية المستدامة والتكنولوجيا وريادة الأعمال، وقضايا الحضارات والثقافات.

وأكدت مصادر أن منتدى شباب العالم، منصة فعالة للحوار المباشر بين الدولة المصرية بمؤسساتها المختلفة والشباب، وإن جلسات المنتدى ستتضمن 46 جلسة، يتحدث فيها 222 متحدثا، مضيفة أن المتحدثين فى منتدى شباب العالم، المقام بمدينة شرم الشيخ، يمثلون 46 دولة من جنسيات مختلفة.

منتدى شباب العالم (3)

وجاءت أبرز وفود الدول المشاركة فى منتدى شباب العالم هى، توجو، وموريتانيا، وفلسطين، والجابون، وتشاد، والإمارات، والأردن، ولبنان، والجزائر، والسنغال، وغينيا الاستوائية، وتونس، واثيوبيا، وأوغندا، وجيبوتي، والهند، واليمن، والإمارات، والبحرين، والمغرب، والسودان، وموريشيوس، ورواندا، ونيجيريا، والجابون، والصين، وزامبيا، وصربيا، واندونيسيا، وبوروندي، والصومال، والكونغو، والكويت، والسعودية، وألمانيا، وقبرص، والبوسنة، وسيريلانكا، والعراق، وطاجيكستان، وكينيا، والأرجنتين، وبيلاروسيا، وأرمينيا، والمجر، واليونان، وكازاخستان، وفيتنام، ورومانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة