Louis Vuitton ترفع شعار "الموضة ترجع إلى الخلف" فى أخر عرض أزياء لها

الأحد، 05 نوفمبر 2017 03:00 م
Louis Vuitton ترفع شعار "الموضة ترجع إلى الخلف" فى أخر عرض أزياء لها موضة ربيع وصيف 2018
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت الماركة العالمية الفرنسية الشهيرة Louis Vuitton بعرض خط أزياء لها عن موضة ربيع وصيف 2018 فى نهاية أسبوع الموضة فى باريس، والذى أقيم فى متحف اللوفر بقاعة البافيليون على مدار الأسبوع الماضى، وإليك مجموعة مما تم عرضه من موقع vogue البريطانى.

1.التونيك:

التونيك المخطط
التونيك المخطط
تونيك فوقه بالطو
تونيك فوقه بالطو

ووفقا لتقرير الموقع فإن تصميمات Louis Vuitton تضمنت التونيك الذى عاد مرة أخرى  ليكون موضة عام 2018، والتونيك هو الفستان القصير المجسم الذى يمكن أن ترتدى عليه الشراب أو البوت.

2. الجيليه المنقوش:

الجيليه المطرز
الجيليه المطرز
الجيليه المنقوش
الجيليه المنقوش
الجيليه المرصع
الجيليه المرصع

كما عاد إلينا من زمن السبعينيات أيضا الجيليه المنقوش الذى نراه بين صور ذكريات أمهاتنا، فالجيليه المنقوش أو المرصع موضة جداً لعام 2018.

3.الجيليه الأبيض الطويل:

الجيليه
الجيليه

ونصح الموقع الفتيات بالحرص على شراء الجيليه الأبيض الكت الذى يكون ممسك بالخصر عن شراء أزياء ربيع 2018، ويمكن أن ترتدى السروال الأبيض ليه إن كنت ذاهبة إلى العمل أو أى مناسبة.

4. الفستان الجلد:

الفستان الأبيض
الفستان الأبيض
الفستان الجلد
الفستان الجلد

كما كان الفستان الجلد حاضرا بقوة فى تصميمات وتم عرض الألوان الأبيض والأسود للفستان الجلد والذى يكون شيك جداً فى مناسباتك.

5. الفستان الأبيض:

فستان أبيض
فستان أبيض
فستان فلورال
فستان فلورال

أما الألوان فكان أغلبها فساتين ذات اللون الأبيض، وتنوعت تصميماتها بين الفستان الأبيض الفلورال الأوف شولدر الماكس من أجمل ما يمكن أن ترتديه الصيف القادم، ويمكنك أيضاً شراء الفستان الصير السادة المطرز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة