أبراج مفيش بينها وبين "العقرب" عمار.. "الجوزاء" و "الميزان" الأبرز

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 09:00 م
أبراج مفيش بينها وبين "العقرب" عمار.. "الجوزاء" و "الميزان" الأبرز برج العقرب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاموس العلاقات الإنسانية به كثير من التفاصيل التى تشرح طبيعة التعامل بين الأشخاص، و بها ما يسمى "بالكيمياء" التى قد تتواجد بين بعض الأشخاص وقد لا تتواجد، الأمر الذى يؤدى إلى صعوبة التعامل بين هؤلاء الأشخاص، وقد وضعت الأبراج الفلكية مجموعة من الخطوط العريضة داخل هذا القاموس، وشرحت الأسباب التى تؤدى إلى تنافر الأشخاص أو تجاذبهم وفقًا لصفات الأبراج، وإن تحدثنا عن الأشخاص التى تتنافر مع مولود برج العقرب، سنجد أنهم ينتمون لأبراج بعينها.

ومن أبرز الأبراج التى تتنافر مع برج العقرب:

1-برج الجوزاء:

من الصعب أن يثق مولود العقرب فى مواليد الجوزاء، فهو لا يرى فيهم سوى أشخاص عديمى المسئولية، ولا يجيدون التعامل مع المواقف برأى حاسم، بالإضافة إلى حبهم للتعدد فى العلاقات العاطفية الأمر الذى يثير الريبة فى نفس العقرب.

2-برج الأسد:

علاقة قوامها الأساسى الفشل، فكلا البرجين لديه قدر كبير من الكبرياء وعزة النفس، بالإضافة إلى نرجسية الأسد التى تجعل العقرب ينفر من التعامل معه.

3-برج الميزان:

هذه العلاقة ستحيرك بعض الشىء، ففى البداية ينجذب مولود العقرب للميزان بشدة وذلك بسبب الكياسة وفن الإصغاء الذى يتمتع بهما الميزان، لكن فور تعمق العلاقة قليلًا يبدأ التنافر على الفور، فيكره العقرب دبلوماسية الميزان ويراها نفاق، كذلك الميزان لا يستطيع أن يحتوى غضب العقرب وجنونه بل يعمل على إثارته ليرضى غروره.

4-برج القوس:

أما مولود القوس من المستحيل أن تجمعه علاقة ببرج العقرب، الذى يرى فيه قدر من التفاهة والسطحية وهذه الصفات تجعل العقرب غير قادر على التعامل أو فتح مجالات النقاش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة