النائبة آمال طرابية تطالب بمساعدة 3 سائقين تعرضوا لاعتداء من "داعش"

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 01:55 م
النائبة آمال طرابية تطالب بمساعدة 3 سائقين تعرضوا لاعتداء من "داعش" النائبة آمال طرابية
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشدت النائبة آمال طرابية، عضو مجلس النواب، وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى، بالتدخل لتقديم المساعدة لثلاث سائقين تعرضوا للاعتداء من عناصر تنظيم داعش الإرهابى بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.
 
وأضافت آمال طرابية، فى كلمتها خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، المنعقدة الآن، برئاسة السيد الشريف وكيل المجلس، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة لوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أن أشخاصا تابعين لتنظيم داعش خرجوا على السائقين بالأسلحة البيضاء وحرقوا لهم "التريلات" الخاصة بهم، وأن الثلاثة أصبحوا الآن فى ظروف صعبة، إذ فقدوا مصدر دخلهم، مشيرة إلى أن كل سيارة نقل تفتح أربعة بيوت.
 
جاء ذلك خلال الجلسة العامة اليوم الاثنين، لمناقشة طلبات الإحاطة والأسئلة الموجهة لوزير الأوقاف، ما دعا رئيس الجلسة ووكيل المجلس النائب السيد الشريف لتنبيهها أنها تتحدث خارج موضوع الجلسة، وأنه يجب الالتزام بوحدة الموضوع، ومراعاة أن هناك فارقا بين طلب الإحاطة والبيان العاجل والاستجواب، لترد النائبة: "الناس غلابة وعايزة أعمل لهم حاجة".
 
وأشارت النائبة آمال طرابية فى كلمتها لواقعة أخرى تخص 185 أسرة معرضة للحبس والتشريد فى الجمالية بالقاهرة، بسبب فتوى لوزارة الأوقاف، إذ إنهم بنوا على أرض تابعة للأوقاف، وعندما طلبوا التسوية أفتت الوزارة بأن تُهدم المبانى ثم تُؤجر الوزارة الأرض لهم، مشيرة إلى أنهم أشخاص بسطاء ومعرضون للحبس.
من جانبه، قال النائب عمرو كمال، إن كثيرا من مساجد الإسكندرية تحتاج لفرش، وإنه لا يجب السماح لأحد باعتلاء منابر الخطابة إلا إذا كان أزهريا، متابعا: "كتير من المساجد بيطلع على منابرها أى حد".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة