شاهد.. أساطير ليفربول ترفع القبعة لـ"محمد صلاح"

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 12:02 ص
شاهد.. أساطير ليفربول ترفع القبعة لـ"محمد صلاح" محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات محمد صلاح نجم منتخب مصر، محط إعجاب أساطير نادى ليفربول الإنجليزى فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها مع "الريدز" الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز على وستهام يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "لندن" الاولمبى ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح "هدفين" فى مباراة ليفربول ووستهام يونايتد ليرفع رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى إلى 7 ليدخل فى دائرة المنافسة على حصد لقب الهداف.

التقرير التالى يستعرض الإشادة الواسعة التى حظى بها محمد صلاح من جانب أساطير ليفربول طوال الفترة الماضية.

 

ستيفن جيرارد

 

"عندما انضم محمد صلاح لصفوف ليفربول لم أكن واثقًا من نجاحه، سبب عدم اقتناعى باللاعب المصرى فى ذلك الوقت هو عدم نجاحه فى إثبات ذاته مع تشيلسى، لكنه بعد انضمامه لصفوف الريدز دخل الأجواء سريعاً وأصبح الأفضل داخل الفريق هذا الموسم، وأستطيع أن أقول أنه الأفضل فى ليفربول بفارق ميل كامل".

 

مايكل أوين

 

"محمد صلاح لاعب رائع وصفقة ممتازة لنادى ليفربول، لا أصدق كل هذه الفرص التهديفية التى يصنعها اللاعب المصرى، "محمد صلاح يصنع العديد من الفرص التهديفية فى كل مباراة يشارك بها مع ليفربول، لكنه يفتقد اللمسة الأخيرة فى إنهاء الهجمات ببعض الأحيان".

 

كينى دالجليش

 

"محمد صلاح قدم مستويات رائعة مع ليفربول، قرار إدارة النادى بالتعاقد مع اللاعب المصرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة كان صائباً، محمد صلاح هو أفضل صفقات النادى الصيفية".

 

جيمى كاراجر

 

"من بين جميع انتقالات الصيف الماضي، يبدو أن صاحب أكبر تأثير هو لاعب ليفربول محمد صلاح، عندما رأيت صلاح يسجل الهدف الأول هذا الموسم أمام واتفورد فى المباراة الافتتاحية، شعرت أنه لاعب قد يسجل 15 هدفًا هذا الموسم، ربما لم أعطه حقه بصورة كافية لأنه قد يسجل 25 هدفًا".

أضاف، "محمد صلاح أكثر من مجرد جناح تقليدى، إنه مهاجم متقدم على الأطراف ولديه القدرة على اختراق مناطق تسجيل الأهداف فى كل مرة يلعب فيها، لقد اتخذ ليفربول قرارًا جيدًا عندما قرر أن يجلب صلاح من جديد إلى إنجلترا خاصة بعد فترته السيئة مع تشيلسى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة