المتهم بمحاولة قتل زوجته فى زفتى:"وضعتها على شريط السكة الحديد لإخفاء الجريمة"

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 02:08 م
المتهم بمحاولة قتل زوجته فى زفتى:"وضعتها على شريط السكة الحديد لإخفاء الجريمة" اللواء أيمن لقية مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يتوقع مهندس زراعى بمركز زفتى بمحافظة الغربية، أن كثرة الخلافات مع زوجته والمشاحنات المستمرة التى يشهدها أى منزل، تدفعه للتخلص منها وقتلها، فطلب منها أن يستقلا القطار  لزيارة أسرتها بقرية سندبسط، وما أن نزلا من القطار، ضربها على رأسها حتى فقدت الوعى وظن أنها فارقت الحياة، وقام بشد قرطها حتى قطع أذنيها، ووضعها على شريط السكة الحديد ليدهسها القطار.
 
واعترف "عيد ا م"45 سنة مهندس زراعى مقيم ميت الرخا مركز زفتى، باعترافات تفصيلية لجريمته أمام اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، قائلا: كانت حياتنا تسير بشكل طبيعى، وقررت الحصول على قرض لإنشاء مشروع، إلا أنها رفضت ودبت بينهما خلافات كبيرة، فقرر أن يتخلص منها.
 
وأوضح المتهم، أنه عقد العزم وبيت النية على ذلك، فطلب منها أن يذهبا لأسرتها بقرية سندبسط، وفور نزولهما من القطار ضربها على رأسها بعصا خشبية.
 
وأكد المتهم، أنه أعتقد أنها فارقت الحياة، فقام بشد قرطها من أذنيها، واستولى على حقيبتها ووضعها على القضبان حتى يدهسها القطار.
 
كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور مركز زفتى، بعثور أهالى قرية سندبسط على سيدة ملقاة على شريط السكة الحديد، وانتقل ضباط المباحث لمكان الحادث، حيث تم نقل السيدة لمستشفى زفتى العام فى غيبوبة تامة.
 
ووجه اللواء جمال عبد البارى مساعد وزير الداخلية للأمن العام بكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين أن السيدة تدعى "ولاء ف ع" ومقيمه ميت الرخا، ومسروق منها الحلق ومتعلقاتها الشخصية، وبسؤال زوجها "عيد. ا" مهندس زراعى، وبتضييق الخناق عليه اعترف بارتكابه الجريمة.
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة