بطلات الكاراتيه: طلب الرئيس التقاط الصور معنا تكريم وحافز لتحقيق الانتصارات

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 01:29 م
بطلات الكاراتيه: طلب الرئيس التقاط الصور معنا تكريم وحافز لتحقيق الانتصارات الرئيس السيسى فى الماراثون مع الأبطال الرياضيين
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت ثلاثة من بطلات المنتخب الوطنى للكاراتيه لـ"اليوم السابع" كواليس مشاركتهن صباح اليوم فى الماراثون الدولى "الجميع من أجل السلام" الذى تقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسى، وذلك ضمن فعاليات منتدى شباب العالم، مؤكدات على سعادتهن بسؤال الرئيس على لاعبى المنتخب أثناء الماراثون ورغبته فى التقاط صور معهن.

 

وأكدت أسماء مجدى، لاعبة المنتخب الوطنى، أنها لم تكن تتخيل أن يدعو الرئيس لاعبى الكاراتيه للمشاركة فى مثل هذا الحدث فى يوم من الأيام، مضيفة: "كنت سعيدة للغاية بالمشاركة فى الماراثون وهذا دليل على أن الكاراتيه بدأ يأخذ حقه فى التكريم".

 

وتابعت بطلة الكاراتيه العالمية: "أكثر من شخص بالماراثون وعلى رأسهم وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز أكدوا لنا أن الرئيس طلب منتخب الكاراتيه بالاسم"، مضيفة : "حتى عندما دخلنا الماراثون اشتد الزحام  لنفاجأ بأن الرئيس يسأل علينا لالتقاط صور معه، وهذا أمر لم نتوقعه وكان شىء كبير ولم نصدق أنفسنا، ونرى أن هذا التكريم جيد ونتمنى أن تستمر الأمور على هذا المنوال خلال الفترة القادمة".

 

بينما قالت تقى هشام لاعبة منتخب الكاراتيه: "إنه أمر جيد بالنسبة لنا رؤية الرئيس لأول مرة والتقاط الصور معه خاصة أننا لم نتوقع أن يسأل علينا".

 

وأضافت : "على صعيد احتياجات لعبة الكاراتيه نرغب فى وجود رعاة للمنتخب يوفروا لنا مطالبنا قبل السفر للمشاركة فى بطولات البريميرليج العالمية لاسيما أن جميع اللاعبين فى هذه المرحلة يرغبون فى تجميع النقاط قبل المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية القادمة.

 

فيما، قالت ياسمين حمدى، لاعبة المنتخب الوطنى للكاراتيه  : "إرسال دعوة لمشاركتنا فى مثل هذا الحدث أمر جيد، وشرف لنا أن نجرى فى ماراثون يتقدمه الرئيس السيسى، ونتمنى أن يتكرر هذا الأمر دائماً لأن التكريم من الرئيس ليس بعده تكريم ويعتبر أفضل شىء على الصعيد المعنوى، ويعتبر حافز للشباب للاجتهاد من أجل تحقيق الانتصارات".

وأضافت بطلة الكاراتيه العالمية :"أعتقد أن لعبتنا بدأت تأخذ حقها فى وسائل الإعلام إلى حد ما لكن هذا الاهتمام لا يقارن بانجازات المنتخب ونتمنى التركيز على بطولاتنا خلال الفترة المقبلة"، مضيفة :"كنا سعداء بالتقاط الرئيس صور مع أبطال الألعاب الفردية وخصوصا الكاراتيه الذى كان يمثله 8 لاعبين فى الماراثون اليوم". 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة