مساعد وزير الداخلية لشرق الدلتا يتفقد عددا من المواقع الأمنية بدمياط

الخميس، 09 نوفمبر 2017 02:05 م
مساعد وزير الداخلية لشرق الدلتا يتفقد عددا من المواقع الأمنية بدمياط اللواء طارق عطية مساعد أول وزير الداخلية خلال الجولة
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار اللواء طارق عطية، مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا محافظة دمياط، وتفقد عددا من المواقع الشرطية والخدمات الأمنية بمديرية أمن دمياط.

كما تفقد مساعد وزير الداخلية يرافقه اللواء إيهاب خيرت مدير أمن دمياط، وعدد من القيادات الأمنية بالمديرية، عددا من الأكمنة الحدودية والأهداف الحيوية.

وشدد مساعد وزير الداخلية على أهمية اليقظة والجاهزية باستمرار لمواجهة كافة المواقف الأمنية الطارئة فى ظل ما تشهده المرحلة الحالية من تحديات خارجية وداخلية.

كما تفقد مساعد وزير الداخلية عددًا من الأقسام والمراكز الشرطية، وشدد على حسن التعامل مع المواطنين والالتزام بمواجهة كافة مظاهر الخروج عن القانون بمنتهى الحزم فى إطار من الشرعية والقانون، كما تفقد إدارة قوات الأمن ومركز تدريب الشرطة للوقوف على المستوى التدريبى للقوات من الضباط والأفراد والمجندين، وشاهد عددا من السيناريوهات الأمنية لكيفية مواجهة المواقف الأمنية الطارئة، ثم عقد لقاءا مع قيادات المديرية وعدد من الضباط والأفراد أثنى فيها على أدائهم وحثهم على بذل مزيد من الجهد لرفع معدلات الأداء الأمنى وتحقيق الرسالة الأمنية والعبور بوطننا مصر لبر الأمان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة