حبس المتهمين بالسطو على شركة وسرقة معدات خاصة بالعاصمة الإدارية

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 02:49 م
حبس المتهمين بالسطو على شركة وسرقة معدات خاصة بالعاصمة الإدارية المتهمون عقب القبض عليهم
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة البساتين الجزئية حبس 4 متهمين بالسطو على شركة مقاولات وسرقة معدات خاصة بالعاصمة الإدارية 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت لهم النيابة تهم، السرقة بالإكراه، التعدى على موظفين بالضرب، وحيازة أسلحة بيضاء، وسرقة مهمات أخرى.

واستمعت النيابة إلى أقوال عامل نظافة وفرد أمن كانا متواجدين وقت الواقعة، وذكرا فى التحقيقات أنه يوم الواقعة فجرا، اقتحم الشركة 4 أشخاص وهجموا علينا داخل غرفة الحراسة، واعتدوا علينا بالضرب، وتهديدنا بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم، وقامو بفتح عدد 3 كونتر أحجام كبيرة بمقص حديدى وسرقة ما بها  من معدات"مواسير، وكشافات" وأدوات أخرى وفروا هاربين، وتعرف المجنى عليهم على اثنين منهم.

وبالاستماع إلى أقوال المسئول عن الشركة حول المسروقات، قال أنه حتى الآن لا يوجد حصر للكميات المسروقة لأن المعدات خاصة بمقاولات تتم فى العاصمة الإدارية، يتم نقلها وإعادتها من الموقع.

وكشفت التحقيقات عن سرقة المتهين لأغطية بلاعات، "واقعة منفصلة"، وتبين هروب 4 متهمين آخرين ، جار الاستعلام عنهم وتحديد هويتهم للحصول على أمر بضبطهم وإحضارهم.

تلقى قسم شرطة البساتين، بلاغا من شركة مقاولات، تفيد باقتحام عدد من الأشخاص للشركة وسرقة معدات ومهمات، والتعدى على العمال بالضرب بأسلحة بيضاء، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم وبحوزتهم كمية كبيرة من المسروقات وسيارة ملكهم استخدموها فى ارتكاب الواقعة، حرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة