مسئول سابق بالبنتاجون يؤكد: هناك أدلة دامغة على وجود كائنات فضائية

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 01:40 م
مسئول سابق بالبنتاجون يؤكد: هناك أدلة دامغة على وجود كائنات فضائية كائنات فضائية - صورة أرشيفية
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مسئول سابق فى وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون، والذى قاد برنامج سرى تم الكشف عنه مؤخرا  للبحث عن احتمال وجود كائنات أو أجسام غريبة، إنه يعتقد أن هناك دليل على أن "الحياة الغريبة تصل الأرض".

 

وفى مقابلة مع شبكة "سى إن إن" الأمريكية، قال لويس إليزوندو إن اعتقاده الشخصى هو أن هناك أدلة دامغة جدا على أننا ربما لا نكون وحدنا.. وكان تقريران صحفيان فى صحيفتى "نيويورك تايمز" و"بولتيكو" خلال الأيام الماضية قد كشف عن برنامج يسمى "تحديد التهديد المتقدم للطيران"، والذى بدأ بشكل كبير من قبل زعيم الأغلبية بمجلس الشيوخ فى هذا الوقت هارى ريد فى نيفادا، والذى ساعد فى  تعزيز التمويل للبرنامج بعدما تحدث مع صديق ومانح سياسى يملك شركة طيران، قال إنه يعتقد بوجود الغرباء.

 

وكان إليازوندوا قد قال لنيويورك تايمز، إنه استقال من وزارة الدفاع فى أكتوبر الماضى احتجاجا على ما أسماه السرية المفرطة المحيطة بالبرنامج والمعارضة الداخلية له بعدما انتهى تمويل الجهود فى عام 2012.

 

وكانت وزارة الدفاع الأمريكية قد اعترفت بوجود برنامج سرى خاص مكلف بالتحقيق فى رصد الأطباق الفضائية المجهولة. وقارن هذا البرنامج برصد وتوثيق أجسام طائرة غريبة تتحرك بسرعة كبيرة بدون قوة دفع ظاهرة أو فى موقع ثابت بدون أى حامل مرئى لها بين عام 2007 و2012.

 

ونشرت صحيفة "نيويورك تايمز" فيديو تظهر فيها طائرتان حربيتان أمريكيتان تلاحقان طبقا فضائيا طائرا بيضاوى الشكل يعادل فى حجمه طائرة ركاب بالقرب من سواحل كاليفورنيا عام 2004.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة