س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن طرق إزالة التاتو

السبت، 02 ديسمبر 2017 07:00 م
س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن طرق إزالة التاتو تاتو الحواجب
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت الكثير من الفتيات يلجأن لرسم تاتو الحواجب، كأحدث صيحات طرق رسم الحواجب، بالإضافة لرسم التاتو بأشكال مختلفة على الجلد، ولكن مع مرور الوقت من الممكن أن ترغب الكثير من الفتيات فى إزالة ما قمن به من تاتو بمختلف أنواعه وأشكاله.

وفى هذا الأمر تقول "مى بهاء الدين" خبيرة رسم التاتو أن الفتيات يمكنهن إزالة رسوم التاتو فى المنزل باستخدام بعض العناصر الطبيعية، ولكن تحت إشراف خبير طبى فى ذلك يكون أفضل، أما عن إزالة تاتو الحواجب تنصح خبيرة التجميل"منى رزق" بإزالته فى صالون تجميل متخصص ولكن إذا أرادت الفتاة التخلص منه فى المنزل فتتمكن ببعض الخطوات البسيطة التى سنعرضها سويًا فى النقاط القادمة.

تاتو الحواجب
تاتو الحواجب

 

ففى السطور التالية  سنستعرض  كل ما تريدين معرفته عن طرق إزالة التاتو:
 

س: هل يمكن إزالة التاتو فى المنزل؟
 

ج: تحاول الكثير من الفتيات إزالة التاتو سواء الحواجب أو رسم التاتو بأماكن أخرى  فى الجسم بالمنزل، ويتم ذلك باستخدام الملح أو الليمون ولكن ذلك يسبب آثارا جانبية كثيرة، كالحكة والتهابات الجلد، لذا تنصح خبيرة التجميل بضرورة الاستعانة بمركز تجميل عند الرغبة فى إزالة التاتو.

س: هل يسبب إزالة التاتو ألمًا؟
 

ج: عند الإزالة بالطرق المستخدمة فى مراكز التجميل لا يسبب ألمًا، ولكن إذا قامت الفتاة بتجربة إزالته فى المنزل، من الممكن أن يسبب ذلك ضررًا على صحة الجلد، تودى لبقاء الجروح والندبات مكان التاتو.

إزالة التاتو بالليزر
إزالة التاتو بالليزر

 

س: ماهى الحالات التى يستوجب فيها إزالة التاتو؟
 

ج: يستوجب إزالة التاتو، إذا ما ندمت الفتاة بعد رسمه، أو إذا ما تسبب فى إحداث التهابات أو تشوه بالجلد، وفى بعض الحالات لتاتو الحواجب ترغب الفتاة فى  تغيير رسمة حاجبيها.

س: ماهى الطرق المثلى لإزالة التاتو؟
 

ج: تعتبر إزالة التاتو بالليزر من أكثر الطرق أمانًا، وهى الطريقة التى يستخدمها معظم مراكز التجميل الصحية، ولكن قد تتجنبها الكثير من الفتيات لارتفاع سعرها فى أحيان كثيرة.

تاتو
تاتو

 

س: ماهى أسعار إزالة التاتو بالليزر؟
 

ج: تتراوح الأسعار بين 500 جنيه إلى 1500، باختلاف أماكن مراكز التجميل واحتياطات النظافة والأمان والعناية بالجلد المستخدمة.

س: هل توجد خطوات للعناية بالجلد بعد إزالته؟

 

ج: توجد بالطبع خطوات للعناية بالجلد بعد إزالة التاتو، منها تدليك منطقة إزالة التاتو بالثلج، واستخدام الكريمات الطبية التى ينصح بها خبير التجميل بعد إزالة التاتو، مع ضرورة عدم تعرض الجلد للمياه.

 

س: ماهى الفترة التى يجب مراعاتها بين رسم التاتو والآخر؟
 

ج: على الأقل 6 شهور بين الرسم والآخر،  أما بعد إزالة التاتو، على الفتيات الانتظار حتى تذهب آثار الإزالة بالكامل والتأكد من عدم وجود التهابات بالجلد قبل الإقبال على تكرار رسم التاتو مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة