نجوم فى مرمى نيران السوشيال ميديا 2017.. غادة عبد الرازق على رأسهم بعد الفيديو الفاضح.. شيرين بطلة موقعتين للهضبة والنيل.. الفيشاوى يتصدر المشهد بعد ألفاظه الخارجة فى الجونة.. والحجاب يحرج شاهيناز وأمل حجازى

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 04:34 م
نجوم فى مرمى نيران السوشيال ميديا 2017.. غادة عبد الرازق على رأسهم بعد الفيديو الفاضح.. شيرين بطلة موقعتين للهضبة والنيل.. الفيشاوى يتصدر المشهد بعد ألفاظه الخارجة فى الجونة.. والحجاب يحرج شاهيناز وأمل حجازى وشيرين والفيشاوى وغادة عبد الرازق
كتبت مريم بدر الدين - سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقع الكثير من النجوم والمشاهير فى مواقف صعبة بسبب "زلة لسان" غير محسوبة فى بعض الأوقات، وتجعلهم فى مرمى نيران مواقع التواصل الاجتماعى، والتى أصبحت لا ترحم أى شخص وتكون بمثابة القاضى الأول فى الكثير من الأوقات، وتصدر الحكم بشن حملات وهجوم.

وشهدت مواقع التواصل خلال العام الجارى عددا كبيرا من المواقف المحرجة للكثير من الفنانات، وجاء على رأسها النجمة غادة عبد الرازق، والتى تعرضت لمواقف جعلها حديث السوشيال ميديا لأيام وأثار جدلاً واسعًا كما تصدر اسمها التريند المصرى على تويتر، وذلك بعد ظهورها بلقطة محرجة خلال بث مباشر لها عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور "إنستجرام"، وبعد  الفيديو اعتزالت مواقع التواصل الاجتماعى وظهرت فى فيديو وهى تبكي تعتذر للمشاهدين بسبب المشهد وتعاطف معها الكثير من النجوم.

أما الفنانة شيرين عبد الوهاب، تعد من أكثر الفنانات اللائي تتم مهاجمتهن فتصريحاتها المثيرة للجدل دائما تضعها فى مواقف محرجة أمام الجمهور، وتعرضت الفنانة فى 2017 إلى هجوم حاد من قبل رواد سوشيال ميديا، عندما هاجمت الهضبة عمرو دياب خلال حفل زفاف عمرو يوسف وكنده علوش، قائلة: "خلاص راحت عليه"، وعادت وأعتذرت بعد ذلك.

 

وتصريحات "شيرين" لم تتوقف عند هذا الأمر فقط بل استمرت، وفي إحدى حفلاتها قالت أحد تصريحاتها المثيرة للجدل حيث طلبت فتاة من الجمهور أن تقدم شيرين أغنية "مشربتش من نيلها" وردت شيرين عليها قائلة: "هيجيلك بلهارسيا".

 

وبعد الهجوم الحاد التى تعرضت له، نشرت شيرين عبد الوهاب بيانها على صفحاتها الرسمية على "فيس بوك"، وبدأته بالحديث عن نشأتها واعتزازها بوطنها وقالت إن كل هذه المقدمات لا تنفى خطأها ودعابتها السخيفة، وأكدت فى بيانها إنها تتحمل المسئولية تجاه هذا الموقف والذى لا تتذكره كونه من حفلة قديمة لها، وأشارت إلى أنها لن تكرر مثل هذه التصرفات وتعتذر عنها بشكل واضح".

 

https://goo.gl/aDnjNU

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وبالمثل مع شيرين يعتبر الفنان أحمد الفيشاوى دائم الوقوع فى "زلات اللسان"، وكان آخرها تسبب فى إثارة الجدل فى حفل افتتاح مهرجان الجونة فى دورته الأولى بسبب اللفظ الخارج الذى تلفظه أثناء كلمته عن فيلمه الأخير "الشيخ جاكسون"، وهو ما جعله فى مرمى نيران رواد السوشيال ميديا وانتقده الكثير، ما جعله ثانى يوم من المهرجان ينشر فيديو على حسابه على موقع تبادل الصور "انستجرام " يعتذر من إدارة المهرجان وصناع فيلمه ، مؤكدًا أنه لم يقصد إزعاج أحد باللفظ الجارح الذى خرج منه قبل عرض الفيلم، ولكنه حاول إبداء اعتراضه على طريقة عرض الفيلم بشاشة عرض كبيرة في مسرح مفتوح ولم يكن لدى أى نية لإزعاج أحد في المهرجان".

 

ويعد محمد رمضان أحد المشاهير الذين يصنع الجدل حوله بنفسه، تارة باستعراض سياراته الفارهة، ومرة أخرى نشر صورته أمام طائرة ويتضح بالنهاية أنه لا يملكها، وكان آخرها عندما قال إن الفنان الكوميدي إسماعيل ياسين أساء للعسكرية في أفلامه القديمة، بسبب حركاته الكوميدية.

فقد دخل "الأسطورة" فى صدام عنيف مع أسرة ومحبى أسطورة الكوميديا الراحل إسماعيل يس عقب التصريحات الصادمة التى أدلى بها وهى أن أفلام إسماعيل يس لم تكن مناسبة، ثم أتبعه بتوضح عن حقيقة تصريحاته فى إحدى الصحف عن أسطورة الكوميديا الراحل.

وبعد ذلك أصدر توضيحا خلال فيديو نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، يقول به: "بالنسبة للتصريح اللى نزل النهاردة فى إحدى الصحف، إن أفلام الأستاذ إسماعيل ياسين تسىء للجندى المصرى، حق التوضيح إسماعيل ياسين أكتر ممثل يضحكنى فى الدنيا، أغانيه كلها حافظها، ويشهد على كده الأستاذ أيمن بهجت قمر، نقعد نراجع حفظنا لأغانى إسماعيل ياسين من أول أغنية ماتستغربش وكل المونولوجات وكل اللى يعرفنى عن قرب عارفين حبى الكبير للأستاذ إسماعيل ياسين".

وكان للحجاب دور فى إثارة الجدل حول بعض الفنانات سواء بارتدائه أو خلعه، وفى بداية العام الجارى، فاجأت الفنانة شاهيناز الجمهور بخطوة إعلانها عودتها إلى الغناء بالتوازى مع خلع الحجاب بعد أن التزمت به عشر سنوات كاملة، ما جعل رواد السوشيال ميديا يوجهون الانتقادات إليها.

وردت شاهيناز على الانتقادات بإنها كانت تفكر فى خلع الحجاب منذ سنوات طويلة لأنها تجد الأمر لا يتناسب مع عملها كمطربة خصوصًا أن كثيرًا من منظمي الحفلات يتراجعون عن الاستعانة بها

وعلى عكس موقف شاهيناز نجد الفنانة اللبنانية أمل حجازى، بعد أن أثار إعلان اعتزالها وارتدائها الحجاب ردود أفعال واسعة على السوشيال ميديا، بعد أن أعلنت فى مفاجأة والتى أكدت فيه أنها تشعر ومنذ سنوات بألم داخلى بسبب الصراع الذى كانت تعيشه بين الفن والدين.

وردت المطربة اللبنانية أمل حجازى، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، على هجوم بعض الساخرين من حجابها على السوشيال ميديا، مهددة أنها سوف تضطراللجوء للقضاء لمعاقبتهم.

وكتبت أمل حجازى، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قائلة: "مساء الخير أولا رح أحكى باللبناني عشان أقدر عبر أكثر بالنسبة لكم موقع مفكرين حالهم دمهم خفيف وعم يتمسخروا على رمز دينى وهو الحجاب".

43090-أمل-حجازى
أمل حجازى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة