إصابة 3 من أسرة واحدة فى حريق شب بمنزل حلاق فى سوهاج

الخميس، 21 ديسمبر 2017 07:24 ص
إصابة 3 من أسرة واحدة فى حريق شب بمنزل حلاق فى سوهاج حريق - أرشيفية
سوهاج ــ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء نمشة من السيطرة على حريق بناحية قرية المساعيد بمركز العسيرات جنوب المحافظة، نتج عنه إصابة مالك المنزل وزوجته ونجلته.

 

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بنشوب حريق ووجود مصابين، وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية بنشوب الحريق بمنزل مكون من طابق واحد ومشيد بالطوب اللبن ومسقوف بأفلاق النخيل ملك الأمير حلمى محمد 63 سنة حلاق، ويقيم بذات الناحية، وتم السيطرة على الحريق وإخماده .

 

نتج عن الحريق إصابة مالك المنزل، وزوجته آمال عبد النظير محمد 44 سنة ربة منزل ونجلتهما أمانى 12 سنة طالبة ويقيمان بذات الناحية "بحروق من الدرجة الثالثة متفرقة بالجسم"، وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعى.

 

بسؤال مالك المنزل أيد مضمون ما سبق، ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى، وأضاف باحتراق بعض المنقولات المنزلية ونفى الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 23 أحوال المركز بتاريخه لوقف القيد، وجارى العرض على النيابة العامة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة