اخبار ليفربول اليوم عن رغبة الريدز التعاقد مع نجم موناكو فى الشتاء

الخميس، 21 ديسمبر 2017 08:55 م
اخبار ليفربول اليوم عن رغبة الريدز التعاقد مع نجم موناكو فى الشتاء توماس ليمار لاعب موناكو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى فى تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، تحسبا لرحيل نجمه البرازيلى فيلب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى.

ليفربول يسعى لضم ليمار فى يناير

 

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن سعى ليفربول لضم نجم خط وسط فريق موناكو الفرنسي توماس ليمار خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، تحسبا لرحيل النجم البرازيلى فيليب كوتينيو الذى يصر على الانتقال إلى برشلونة الإسباني.

أضافت الصحيفة أن ليفربول على استعداد لتقديم مبلغ 90 مليون إسترليني من أجل الحصول على نجم موناكو الذى يعد هدفا للمدرب الألماني يورجن كلوب نظرا لإعجابه الكبير بإمكانيات اللاعب الفرنسي الشاب صاحب الـ 22 عاما.

وكان ليمار قريبا من الانضمام إلى فريق أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يقرر اللاعب البقاء مع بطل الدوري الفرنسي، ولكن يسعى ليفربول إلى خطف هدف أرسنال فى انتقالات يناير.  

 

حارس ليفربول يشيد بمحمد صلاح
 

 أشاد سيمون مينوليه حارس مرمى ليفربول الإنجليزي بالنجم محمد صلاح، خلال تصريحات أدلى بها لموقع "ليفربول إيكو" وأكد أنه لاعب عظيم على المستوى الفردى، ولكنه أيضا لديه أسلوب مذهل فى اللعب الجماعى .

 

وعن سر تألق محمد صلاح مع ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، قال مينوليه، "صلاح نجم كبير على المستوى الفردى، لكنه أيضا يفضل الكرة الجماعية ولا يتصرف بأنانية، وهذا هو مفتاح نجاحه، إنه يلعب بجد ويعود لمساعدة الدفاع".

 

محمد صلاح نجم ليفربولمحمد صلاح نجم ليفربول

 

وأشار مينوليه إلى أن مواطنه راجا ناينجولان لاعب وسط روما، الذى كان يلعب بجوار صلاح فى صفوف الفريق الإيطالى خلال الموسم الماضى، أخبره بأن صلاح لاعب مذهل ويركز على أهدافه وأنه لا يمكن لأحد أن يشتت تركيزه.

 

وألمح حارس مرمى ليفربول إلى أنه لم يكن يتوقع أن يسجل صلاح هذه النسبة الكبيرة من الأهداف لكونه يلعب بمركز الجناح وليس مهاجما صريحا، ولكنه خرق جميع التوقعات.

 

وتابع حارس ليفربول قائلا "محمد صلاح يعرف جيدا ما يحتاجه للتألق بالدورى الإنجليزى نظرا لخبرته السابقة فى صفوف تشيلسي، ومن الواضح أنه تعلم وتطور أكثر خلال فترة احترافه فى إيطاليا".

 

واختتم مينوليه تصريحاته قائلا "أن تسجل 20 هدفا هو بالتأكيد إنجاز رائع، دعونا نأمل أن يظل في حالة بدنية جيدة ويواصل تسجيل الأهداف لنا".

 

تستعد إدارة ريال مدريد الإسبانى، لتقديم صفقة خيالية لضم محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن ريال مدريد ينوى عرض النجم الويلزى جاريث بيل على ليفربول لضم محمد صلاح.

 

جاريث بيل نجم ريال مدريدجاريث بيل نجم ريال مدريد

 

وكان موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى قد أكد أمس أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرض بقيمة 100 مليون يورو لضم النجم المصرى فى الصيف المقبل.

 

وعلى الرغم من الفترة القصيرة التى أمضاها صلاح فى ليفربول منذ يونيو الماضى، إلا أنه بات هدفا لكبار أندية أوروبا، بعد تسجيله 20 هدفا بقميص الريدز فى جميع البطولات، وتصدره قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز بـ14 هدفا.

 

كان فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، قد أبدى نيته فى تعزيز فريقه فى نهاية الموسم الجارى، وبدأ بيريز فى التفاوض مع عدد من النجوم أمثال نيمار، وماورو إيكاردى، وهارى كين، وتيبو كورتوا، ولكن صلاح الآن احتل قمة القائمة المفضلة لرئيس النادى الملكى.       

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة