النيابة تقرر حبس قاتل أبناء عمومته الخمسة 4 أيام فى سوهاج

الخميس، 21 ديسمبر 2017 08:51 م
النيابة تقرر حبس قاتل أبناء عمومته الخمسة 4 أيام فى سوهاج قاتل أبناء عمومته
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بمركز ساقلتة، شرق محافظة سوهاج، حبس قاتل أبناء عمومته الخمسة 4 أيام على ذمة التحقيق وذلك بسبب الخلاف على قطعة أرض.

كان اللواء عمر عبدالعال، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى مساعد المدير للشرق يفيد بإطلاق أعيرة نارية بناحية قرية الكتكاتة ووجود قتلى ومصابين، وتبين من التحريات التى أشرف عليها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الشرق والرائد أحمد ماهر رئيس مباحث مركز شرطة ساقلته بالإنابة بقيام "مراد . ع . أ 43 سنة مزارع" بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزته على أبناء عمومته "على نجدى أبو شامة، وحسن نجدى أبو شامة، ومحمد عبد الوارث أبو شامة، وأحمد عاطف على عثمان" مما نتج عنه وفاتهم.

كما أصيب محمد عاطف على عثمان، بطلق نارى باليد وآخر بالفخذ وآخر بالساق، وتوفى عقب وصله مستشفى سوهاج الجامعى، ونجله "على محمد عاطف 4 سنوات "بطلق نارى بالساق ومازال يخضع للعلاج بالمستشفى حتى الآن.   

تم ضبط السلاح المستخدم وهو عبارة عن بندقية آلية عيار 7.62× 39 تحمل رقم 1104087 و " 15 " طلقة من ذات العيار بمكان الحادث، وضبط المتهم  ويقيم بذات الناحية وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 5702 ER 76 وعدد "62" طلقة من ذات العيار وبمواجهته أعترف بارتكابه الواقعة تم تحرير محضرا بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق والتصريح بدفن الجثامين بعد تقرير الطب الشرعى.

 

حبس قاتل أبناء عمومته الخمسة 4 أيام فى سوهاج
قاتل أبناء عمومته الخمسة 4 أيام فى سوهاج

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد السميع

علامة من علامات الساعة

بدايه النهايه فالدم اصبح كالوكاكولا

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير نخله

هذا الشخص عايز يتقطع تقطيع

مهما كانت قيمة الارض . أموت قرايبى وعيلتى بهذه الوحشية ؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

بشاعه

يانهار اسود على الارياف واللى جابوها

عدد الردود 0

بواسطة:

A.Hady Rady

علشان نعالج السلوكيات الاجرامية الفاجرة أعدموا هذا المجرم فوراً وعلنا

لو قيادات العدل والقانون فى مصر عندهم ضمير وهدفهم تحقيق العدل مزقوا هذا الشيطان الفاجر شر ممزق وليعلم ويتعظ شعب مصر ،، وهذة هى احدى أساليب معالجة السلوكيات الاجرامية الفاجرة فى مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

الإحساس بالظلم يجعلك تخرج عن شعورك !

المخدرات والإحساس بالظلم ، يجعلك تفعل الكثير ، وواحد زى خمسة ، كثرة الجرائم دليل على عدم إحساس الناس بالعدل والأمان ، فارجعوا إلى ربكم يا أولى الألباب تسلمون وتامنون من المكاره !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة