أكرم القصاص - علا الشافعي

انشقاق أحد شيوخ قبيلة " آل مرة" فى قطر عن تنظيم الحمدين

السبت، 23 ديسمبر 2017 07:55 م
انشقاق أحد شيوخ قبيلة " آل مرة" فى قطر عن تنظيم الحمدين تميم بن حمد
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أحد شيوخ قبائل آل مرة فى قطر، انشقاقه عن النظام القطرى ورفضه لممارستها التعسفية ضد الشعب القطرى وعدائها لدول الجوار، وعلى رأسها دول الخليج.

 

وقال الشيخ منصور بن راشد بن متعب آل الصعاق آل بحيح المرى، شيخ "آل بحيح"، أحد فروع قبيلة "آل مرة" فى قطر، أنه يرفض سياسة النظام القطرى الداعمة للإرهاب وجلبه للقوات الأجنبية (التركية ، الإيرانية) واضطهاد قبيلة آل مرة وسلب حقوقهم.

وأكد الشيخ منصور بحيح خلال مقطع فيديو نشرته إحدى القنوات التليفزيونية، أن المملكة العربية السعودية وحكامها هى مركز الثقل الإسلامى ولا يمكن معاداتها.

 

وقال شيخ آل بحيح: "أنا لا استغرب من الحكومة أن تسحب جنسيتى لمجرد إبداء الرأى، ومخالفة سياستها، مع وجود الجزيرة عندنا فى البلاد ولا يوجد حرية رأى"، مضيفاً: "ما أجبرنى على السكوت هو وجودى داخل قطر وخوفى من حملة الاعتقال كما حصل مع  الكثير، لمجرد إبدائهم الرأى".

 

وتابع شيح آل بحيح: "الأسباب الرئيسية التى أخرجتنى عن صمتى هى عودة الأتراك إلى بلادى، بمباركة من حكومتنا، وهم لم يأتوا حبنا لنا ولا حمايتنا، وإنما أتوا حبنا للمال، ومحاولة للانتقام لأجدادهم الذين طردوهم أجدادنا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الوطن العربي

هو في حد عاقل مازل مع هذه العائلة القذرة النجسة عبيد الكيان الصهيوني اعداء الوطن العربي ؟

..

عدد الردود 0

بواسطة:

جميل جمال

مخنث يقود دولة كهذه لإثارة المشاكل و الفتن في الوطن العربي

العجيب مخنث واحد فقط و أمه المريضة في عقلها والتي تدلله يلعبان لعبة كهذه بلا رجل يرنه علقة ساخنة أمام الكاميرات و هي يتم ضربها بحذاء رث !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

واضح ان دميم بن موزه عنده عمى الوان اذا كام مش عراف يميز بين علم قطر وعلم البحرين !

في مقابلته مع رئيس بوركينا فاسو وضعوا خلفف علم البحرين والوانه احمر وابيض بدلا من العنابى والأبيض ومع ذلك لم يعترض لا هو ولا من معه هو فيه واحد مش عراف الوان علم بلاده !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة