زعماء العالم يحتفلون بالكريسماس.. ماكرون ينشر صورة مع زوجته وكلبهما على "تويتر".. ترامب فى فيديو مع ميلانيا لتلخيص إنجازات العام. رئيس وزراء كندا يهنئ شعبه برساله.. وميركل تحتفل بصورة على "إنستجرام"

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 04:30 م
زعماء العالم يحتفلون بالكريسماس.. ماكرون ينشر صورة مع زوجته وكلبهما على "تويتر".. ترامب فى فيديو مع ميلانيا لتلخيص إنجازات العام. رئيس وزراء كندا يهنئ شعبه برساله.. وميركل تحتفل بصورة على "إنستجرام" زعماء العالم يحتفلون بالكريسماس
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى احتفالات أعياد الميلاد، لا فرق بين الرؤساء والعامة، فالكل ينتظره من عام إلى عام بالفرحة ذاتها، إلا أن هناك بعض الاختلافات فى مراسم الاحتفال، وأختار عدد من زعماء العالم مشاركة الاحتفال هذا العام عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعى.

ونشر الرئيس الأمريكى صورة له مع زوجته ميلانيا ترامب عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، من الاحتفال بالكريسماس فى أحد الكنائس في ولاية فلوريدا حيث تقضي العائلة الرئاسية عطلتها، مصحوبة بتعليق :" الأشخاص عادوا ليهنئوا بعضهم بالكريسماس" مرة أخرى... فخور بذلك عيد ميلاد سعيد".

ترامب
ترامب

 

كما نشر ترامب فيديو أخر له مع ميلانيا عبر حسابه بموقع "تويتر"، لتلخيص إنجازاتهم خلال العام الماضى، مصحوبة بتعليق :"عيد ميلاد سعيد".

أما الرئيس الفرسى إيمانويل ماكرون نشر صورة مع زوجته بريجيت، وهم يمازحان مع كلبهما، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مصحوبة بتعليق :" نتمنى عيد ميلاد سعيد وأعياد سعيدة نهاية العام جميع مواطنينا. بريجيت وإيمانويل ماكرون".

ماكرون
ماكرون

 

أما رئيس الوزراء الكندى جاستن ترودر، نشر رسالة مصورة له عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، لتهنئة الشعب الكندى والعالم، مصحوبة بتعليق :" عيد ميلاد سعيد، كندا! أتمنى لكم الفرح والصحة والحب والسلام هذا العيد".

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FJustinPJTrudeau%2Fvideos%2F10156299609955649%2F&show_text=0&width=560" width="560" height="315" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allowFullScreen="true"></iframe>

ونشرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، صورة من منزلها عبر حسابها بموقع تبادل الصور "أنستجرام"، مصحوبة بتعليق :"عيد الميلاد في جميع أنحاء البلاد و أيضا في المستشارية لعطلة عيد الميلاد، نظرة خاصة من الفناء على أضواء تألق داخل وخارج المستشارية.. عيد ميلاد سعيد".

ميركل
ميركل

 

كما حرص العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى، على توجيه التهنئة لكل مسيحى العالم بمناسبة أعياد الميلاد والكريسماس، حيث كتب عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" :" ونحن نستقبل عيد الميلاد المجيد، أهنئ إخواننا المسيحيين وأتمنى لهم الخير والبركة، وأتمنى لوطننا في العام الجديد مزيدا من الازدهار والتقدم بسواعد أبنائه وبناته وإرادتهم الصلبة، التي تثبت دائما أنها أقوى من كل التحديات. عيدا مجيدا وعاما مباركا على الوطن وأهله".

عبد الله بن حسين
عبد الله بن حسين

 

وفى إطار احتفالات العالم بالعام الجديد، أقام سعد الحريرى رئيس الوزراء اللبنانى حفلا للأطفال الايتام بمناسبة عيدى الميلاد ورأس السنة، من عدد من الجمعيات والمدارس فى مختلف المناطق، وزع خلاله الهدايا على الأطفال والتقط معهم الصور التذكارية.

3880383-الحريرى-يحتفل-بالكريسماس
الحريرى يحتفل بالكريسماس

 

وشارك فى الحفل، الذى أحيته فرقة "Kids Mondo"، أطفال من: المركز الاجتماعى مار منصور-الأشرفية، دار الأيتام الإسلامية فى مختلف المناطق، جمعية مار سمعان-وادى الكرم، قرى الأطفال SOS، دار مار منصور لراهبات المحبة - برمانا، بيت اليتيم الدرزى - عبيه، مؤسسات الإمام الصدر، جمعية رعاية اليتيم فى صيدا، عش العصافير - جبيل والمؤسسة الاجتماعية لراهبات المحبة - بسكنتا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة