صور.. ترامب يحضر قداس عيد الميلاد فى فلوريد ويقضى عطلته السنوية

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 11:32 ص
صور.. ترامب يحضر قداس عيد الميلاد فى فلوريد ويقضى عطلته السنوية ترامب وزوجته يحضران قداس عيد الميلاد فى فلوريدا
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضر دونالد ترامب وزوجته ميلانيا ترامب قداس عيد الميلاد ليل الأحد فى فلوريدا حيث يمضيان عطلة نهاية السنة فى منتجع مارا لاغو الذى يملكه الرئيس الأمريكى.

وعند وصوله إلى الكنيسة الاسقفية فى بيثيسدا-باي-ذى سى فى بالم بيتش التى تبعد نحو مئة كيلومتر شمال ميامى، كان فى استقباله الكاهن جيمس آر هارلن بينما اصطف نحو مئة شخص على جانبى الطريق لمشاهدة موكبه.

وبدأ القداس قبل وصول ترامب وزوجته. وطلب هارلن من الحضور أبعاد كل الهواتف النقالة والكاميرات، مؤكدا "نحن هنا لنصلى".

واستمع ترامب الذى جلس فى الصف الثالث لعظة الكاهن التى تركزت على قوة الكلمات، ونقل هارلن عن نلسون مانديلا تأكيده على أهمية فهم "كيف تكون الكلمات ثمينة وكيف يكون الخطاب صادقا فى تأثيره على الطريقة التى يعيش فيها الناس ويموتون".

وقال هارلن أن "كلماتكم يمكن ان تكون لها قدرة تدميرية كما يمكن أن تكون بلسما للجراح"، وأصطف حشد لمصافحة ترامب الذى حضر بصحبة زوجته فقط وغادر الكنيسة بعد منتصف ليل الأحد الاثنين (05,00 بتوقيت جرينتش).

وقبل ذلك، شارك الرئيس ترامب وزوجته فى تقاليد قيادة الدفاع الفضائى الجوى لأمريكا الشمالية (ناراد) بتتبع بابا نويل وتلقيا اتصالات من أطفال يريدان معرفة مكانه، وسأل الرئيس طفلا "ماذا تريد أكثر من أى شىء؟.

 وبعد أن أجاب الطفل، قال ترامب "تشييد ابنية. هذا ما أحببت دائما فعله. أحب تشييد أبنية"، وفى وقت لاحق ليل الأحد تناول ترامب عشاء عيد الميلاد، وكتب فى تغريدة على تويتر أنه يتمنى "عيد ميلاد سعيد" لمتابعيه.

ترامب ومانيلا يحضرون فى فلوريدا قداس عيد الميلاد
ترامب ومانيلا يحضرون فى فلوريدا قداس عيد الميلاد

 

ترامب يصل بصحبة زوجته لحضور قداس عيد الميلاد فى فلوريدا
ترامب يصل بصحبة زوجته لحضور قداس عيد الميلاد فى فلوريدا
ترامب يصل بصحبة زوجته لحضور قداس عيد الميلاد بفلوريدا
ترامب يصل بصحبة زوجته لحضور قداس عيد الميلاد بفلوريدا

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة