فضائح قناة الشرق تتواصل على السوشيال ميديا.. زوجة هشام عبد الله: مذبحة بالقناة لمجرد تصدى الشباب لظلم أيمن نور.. وعامل: "نور" تحول من رجل أعمال إلى ديكتاتور يمص دمائنا.. ويؤكد: وباع لنا وللجمهور الوهم

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 02:00 ص
فضائح قناة الشرق تتواصل على السوشيال ميديا.. زوجة هشام عبد الله: مذبحة بالقناة لمجرد تصدى الشباب لظلم أيمن نور.. وعامل: "نور" تحول من رجل أعمال إلى ديكتاتور يمص دمائنا.. ويؤكد: وباع لنا وللجمهور الوهم أيمن نور وفضائح قناة الشرق
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ماشافوهمش وهم بيسرقوا شافوهم وهما بيتخانقوا" مثل شعبى دارج فى التراث المصرى ينطبق الآن على العاملين بقناة "الشرق" التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، ففى الوقت الذى ينعم فيه مالك القناة أيمن نور بملايين الدولارات التى تحققها القناة التى تبث من تركيا لا يجد العاملين طعاماً يأكلونه فى بلاد الغربة بعدما تركوا وطنهم وقرروا السير على طريق الخائنين لأوطانهم، فضائح العاملين مع المالك لم تتوقف عند حد الاتهام لـ"نور"، بسرقة الأموال والمتاجرة بهم بل بلغ إلى حد فضح بعضهم البعض فى الأمور الأخلاقية والسياسية التى تظهر خلاف ما تبطن.

فى بداية الأمر تكشف غادة نجيب زوجة الفنان الإخوانى الهارب إلى تركيا هشام عبد الله، عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، الآلية التى اتبعها أيمن نور فى مراقبة العاملين بالقناة من خلال تحويل كاميرات المراقبة إلى تسجيل الصوت والصورة بدلاً من أن كانت صورة فقط مع تنبيهه على العاملين بعدم التجمع مطلقاً وأن أى أثنان من العاملين تحدثوا إلى بعضهم البعض يعتبر  تجمهراً وسيتم تحويل الشخصان إلى التحقيق واتخاذ ما يلزم تجاههما قانونياً حسب تعليمات "نور" التى أبلغها لمدير البرامج بالقناة.

غادة نجيب 3

وكتبت غادة نجيب نصً:"اى تجمع لاتنيين من العاملين هيبقى تجمهر وهنحولهم للتحقيق والكاميرات بقت صوت وصورة .. هكذا هدد مدير البرامج العاملين بالقناه  بيقولك تجمهر طب ما تنزل بالمدرعه بقى عشان المشهد يكمل  مدير برامج كان نفسه يطلع من بتوع ابو 50% بس يا قلب امه مجتلوش الفرصه".

ووفق تدوينة أخرى أطلقتها غادة نجيب، وصفت ما يحدث داخل القناة بـ"المدبحة" لشباب كل ذنبهم أنهم تصدوا لظلم أيمن نور ، مشيرة إلى أنه تم فصل الإعلامى الإخوانى أيمن الماحى.

ونص ما كتبتة غادة نجيب، :"مدبحة_قناة_الشرق عشان وقفوا ضد ظلمه للشباب عشان فضحوا تدليسه عشان مكتفوش بمصمصة شفايفهم لبخسه حقوق العاملين د. أيمن ابتدى بعبدالله الماحى وفصله عن العمل عيب يا دكتور بجد مصدومه من فضلكم تضامنوا مع عبدالله الماحى اللى وقف يطالب بحقه وبحقوق زمايله".

غادة نجيب 4

أحد العاملين بالقناة ويدعى وليد عبد الرؤوف ، يؤكد فى تغريدة له عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، أن أيمن نور يهدد الآن بغلق قناة الشرق ويقول "أنا أو الفوضى"، موجهاً سؤال لـ"نور"، قال خلاله، أن القناة ليست ملكك حتى تهدد بغلقها بل أنها ملك للثورة والشهداء حسب زعمه.

ونص ما كتبه وليد عبد الروؤف،:"ايمن نور وصل لمرحلة انا أو الفوضى ويهدد باغلاق قناة الشرق القناة مش بتاعتك يا دكتور دى المفترض بتاعه الثورة والشهداء والمعتقلين اللى انت بتتاجر باسمهم".

وليد عبد الرؤف 3

وأتهم وليد عبد الرؤوف، أيمن نور تحول من رجل أعمال إلى ديكتاتور الذى يعمل على مص دماء الشباب بعدما باع لهم الوهم وأوهم الناس أنه يدافع عن حقوق الإنسان والحريات رغم أنه يمارس قمع المطالبين بحقوقهم فيما سماها بـ"وسيته".

وقال "عبد الروؤف" نصاً:"#أيمن_نور تحول من سياسى إلى رجل أعمال ديكتاتور مصاص دماء، أيمن نور الذى كان يوهم الجميع بأنه مدافع عن الحقوق والحريات يقوم بقمع المطالبين بحقوقهم فى وسيته الخاصة عبد الله الماحى كل ذنبه انه وقف مطالباً بحقوقه وحقوق زملائه فى القناة امام الاقطاعي أيمن نور ..قسماً بالله لن اترك حقك ولا حقوق زملائك ولن أقف مكتوف اليد وانا اراكم تظلمون".

وليد عبد الرؤف4

الاعتراف بعدم قدرة القناة على هز النظام المصرى أو الإطاحة به جاء على الحساب الرسمى لأحد العاملين بالقناة ويدعى محمود أبو العطا، والذى قال :"المصيبة أننا زعلانيين اننا مش قادرين نوقع النظام.. نظام إيه اللى نوقعه وفين البديل.. إذا كان مجرد قناة حصل فيها كل المظالم دى امال لو كانت دولة كان إيه حصل".

محمود أبو العطا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين

شوية حراميه مرتزقه اختلفوا على تقسيم الغنايم  يارب ارنا فيهم عجائب قدرتك وانتقم من كل خائن اراد مصر بسوء وافضحهم على الملاء . حفظ الله مصر وجيشها ورئيسها وشعبها

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

ملحوظة

عجبتني المقدمة دي اوي ياادمن والله (ماشافوهمش وهم بيسرقوا شافوهم وهما بيتخانقوا) ههههههه بس فيه تعديل ان الخونة دول الحمد لله ملحقوش يسرقوا مصر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة