أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اقتراب الشياطين الحمر من ضم ديبالا

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 10:21 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اقتراب الشياطين الحمر من ضم ديبالا ديبالا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب مانشستر يونايتد الانجليزى، من ضم الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى، بعد أن أبدى نجم السيدة العجوز رغبته فى الانتقال للدورى الإنجليزى الممتاز.

علاقة ديبالا بنجم مانشستر يونايتد تُقربه من الشياطين الحمر
 

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية أن باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى أبدى رغبته فى الانتقال للعب بالدورى الإنجليزى.

وتشير تقارير الصحف فى إنجلترا إلى أن ديبالا اقترب بشدة من الانتقال لمانشستر يونايتد، نظرا لعلاقته القوية بالفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، وتصريحات البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مان يونايتد، بأنه يرغب فى دعم صفوفه بمهاجم سوبر خلال فترة الانتقالات اللصيفية المقبلة.

ديبالا هدف مانشستر يونايتد
ديبالا هدف مانشستر يونايتد

 

برشلونة الإسبانى، وبايرن ميونخ الألمانى، أبرز المهتمين بضم ديبالا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن إدارة يوفنتوس رفضت رحيله بأى ثمن.

ولكن البرتغالى جوزيه مورينيو أفصح لأحد المصادر بأن مانشستر يونايتد قريب جدا من التعاقد مع باولو ديبالا فى صفقة قيمتها 60 مليون يورو.

 

 

فيلاينى يستعد للرحيل عن مانشستر يونايتد

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن البلجيكى مروان فيلاينى يستعد للرحيل عن نادى مانشستر يونايتد بعدما رفض توقيع عقد جديد مع النادى.

وقالت، "إن لاعب خط الوسط رفض بالفعل عرضاً من الشياطين الحمر وهو مصمم على الرحيل سواء فى الانتقالات الشتوية أو فى نهاية الموسم مع انتهاء عقده الحالى".

وأضافت الصحيفة "أن فيلاينى لديه عرض على الأقل من أحد أندية الصين".

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد الوصيف يتخلف بفارق 13 نقطة عن متصدر الدورى الإنجليزى مانشستر سيتى "55 نقطة"، لكن المركز الثانى أصبح مُهدداً أيضاً من تشيلسى الثالث برصيد 39 نقطة.

فيلايني مانشستر يونايتد
فيلاينى مانشستر يونايتد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة