أتلتيكو مدريد يصل برج العرب الليلة لمواجهة الأهلى

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 07:00 ص
أتلتيكو مدريد يصل برج العرب الليلة لمواجهة الأهلى فريق اتلتيكو مدريد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى فى الثامنة من مساء اليوم الجمعة، مطار برج العرب بالإسكندرية على متن طائرة خاصة لمواجهة فريق الاهلى غداً ببرج العرب وديا لصالح أسر وأهالى شهداء الإرهاب فى مصر.

كان مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب قد وجه الشكر والتحية للمستشار تركى آل الشيخ، رئيس رعاية الشباب والرياضة بالمملكة العربية السعودية؛ لحرصه على نجاح مهرجان غداً الذى سيُقام تحت شعار« من أجل السلام » ، وستكون فقرته الرئيسية مباراة الأهلى وأتلتيكو مدريد بكامل نجومه.

وأكد المجلس على تقديره الكبير للمستشار تركى آل الشيخ على دعمه المتواصل ليخرج هذا المهرجان الرياضى الكبير بما يتماشى مع رغبته، وكل الأشقاء بالسعودية، فى مشاركة أسر شهداء الوطن آلامهم، والعمل على التخفيف عنهم، خاصة أن عائد هذا المهرجان سوف يخصص لصالح هذه الأسر.

وستكون فقرة مهرجان السبت الرئيسية هى لقاء الأهلى وأتلتيكو مدريد ويتضمن العديد من الفقرات الفنية الرائعة والتى تنتظرها الجماهير، وذلك بمشاركة كوكبة من نجوم الفن؛ وفى مقدمتهم محمد حماقى ورابح صقر وأحمد الهرمى ووليد الشامى .

وتأتي هذه المبادرة أيضًا تضامنًا مع رسالة الاتحاد الدولى لكرة القدم لنشر السلام بين الشعوب عبر رياضة كرة القدم، وتعزيز مفاهيم المحبة فى البلاد العربية والأجنبية ، ووجه لاعبو الفريق الإسبانى رسالة محبة وتضامن للشعب المصرى باللغة العربية عبر وسائل الإعلام المختلفة للتأكيد على وقوف الجميع يداً واحدة فى وجه الإرهاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة