طفلة أمريكية تنتحر بسبب سخرية زملائها.. وتوصى: لا تنشروا صورى لأننى قبيحة

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 05:00 م
طفلة أمريكية تنتحر بسبب سخرية زملائها.. وتوصى: لا تنشروا صورى لأننى قبيحة جنازة الطفلة فى امريكا
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تجد طفلة أمامها سوى الانتحار للتخلص من سخرية أصدقائها، حيث سلطت صحيفة nbcnews” الضوء على قصة طفلة تبلغ من العمر 13 عاماً، انتحرت فى غرفة منزلها بولاية كاليفورنيا الشهر الماضي، وتركت عدة رسائل كتابيه لعائلتها عندما عثروا على جسدها.

ووفقاً لـ “nbcnews” تركت الطفلة التى تدعى "روزالى أفيلا" رسالة لوالدتها، وقالت:" أنا أحبك، أمي، وأنا آسفة اذا رأيتينى فى هذا الوضع، ومن فضلك لا تنشرى أي صور لي في جنازتي".

جنازة الطفلة
جنازة الطفلة

 

وروى والدها "فريدى" القصة قائلا:" إن أشقاءها صعدوا إلى غرفتها التى خرجت منها أصوات الموسيقى والعزف، وطرقوا الباب إلا أنها لم تستجب، وبعد دقائق سمع صوت صراخ هستيرى، حيث وجدوها معلقة من رقبتها حول حبل، فى مشهد لن ينسى أبدًا".

 

السبب وراء انتحار الطفلة "روزالى" هو سخرية أصدقائها من لونها وأسنانها قائلين إليها إنها قبيحة، مما شكل ضغطا نفسيا كبيرا عليها، حيث كانت الطفل لا ترغب فى النظر فى المرآة لأنها تشعر بالحزن من شكل أسنانها ولونها الداكن .

 

الطفلة روزالى "المنتحرة"
الطفلة روزالى "المنتحرة"

 

ومع استمرار السخرية، بدأت روزالي فى التفكير بالانتحار، بسبب ترسخ إحساس لديها بكونها قبيحة كما يؤكد لها زملاؤها فى المدرسة بشكل دائم .

ووفقا للتقرير ، تخطط الأسرة الآن لتقديم دعوى "وفاة غير مشروعة" ضد المنطقة التعليمية بسبب "إهمالها وعدم اتخاذ التدابير المناسبة لحماية روزالي مما تعرضت له من زملائها فى المدرسة"، مؤكدين أنها ضحية لـ "السخرية" ، وأن المدرسة لم تضمن سلامتها النفسية ولم تنتبه لما يقوم به زملاؤها.

وقال محامي العائلة "بريان كلايبول" في بيان، إن "المدرسة كانت مهملة أيضا في عدم اتخاذ إجراءات ضد الأطفال والسماح لهم بالاستمرار في الاعتداء اللفظي الذي لا ينتهى على روزالي".

صورة الطفلة "روزالى" على انستجرام
صورة الطفلة "روزالى" على انستجرام

وتابع "كلايبول"، إنه بالإضافة إلى الإساءة اللفظية، قام زملاء الدراسة بنشر شريط فيديو يصور ما تبدو عليه الفتاة القبيحة وما تبدو عليه فتاة جميلة وتستخدم صورة "روزالي" لتصوير الفتاة القبيحة، وتم توزيع الفيديو في جميع أنحاء المدرسة وعلى شبكة الإنترنت، واعتذرت "روزالى" في مذكرتها الانتحارية، لوالديها لكونها قبيحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطنة مصرية عاشت في أمريكا

بلد كلها عنصرية

عشت في أمريكا لمدة 4 سنوات لا تجد فيها الا العنصرية بسبب اللون والدين والعرق والسود فيها يعانون الإهمال الشديد وعدم التعليم العالي ويعملوا فى وظائف حقيرة فيتجه الكثير منهم إلى المخدرات كترويج وادمان والله بلادنا العربية حلوة نشتغل كويس ويكون عندنا ثقة فى أنفسنا ونحمد الله كثيراً مفيش مشكلة نجوع شوية ونبنى بلدنا والله هو ده الحل مابيحترموش الا القوى والخونة الاخوانجية الموجدين فى وسطينا منكم لله ساعدتوا ف خراب الدول العربية

عدد الردود 0

بواسطة:

بيبرس

العنصرية هي القبيحة

كل الموضوع انه عنصرية اميركية قبيحة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد خالد

قبح الله وجههم

البنت دى جميلة واصحابها اللى فى المدرسة هم اللى وحشين وكمان بيسخروا منه علشان هى احسن منهم ممكن تكون متفوقة دراسيا علشان كدة هم زعلانين

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

الجحيم هو الآخرون

بعض الناس تتبرز من أسفل و من أفواهها أيضا !!

عدد الردود 0

بواسطة:

إسلام كمال

الحمد لله على نعمة الاسلام

الاسلام لم يترك شئ الا وتحدث عنه فقد نهانا الله تعالى عن السخربه فى قوله تعالى "" يا ايها الذين امنوا لا يسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خيرا منهم "" رجاء من الاخوه السلفيين والمتشددين قوموا بنشر تعاليم الدين الاسلامى المليئه بالسماحه بدلا من التشدد الذى شوه صورة الاسلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة