هوس الجمال.. أغرب العمليات فى العالم من زراعة الدقن والعضلات لتغيير لون العين

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 01:42 م
هوس الجمال.. أغرب العمليات فى العالم من زراعة الدقن والعضلات لتغيير لون العين زراعة العضلات
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتجه الكثير من الأفراد لعمليات التجميل رغبة منهم فى الوصول إلى مرحلة مثالية من الجمال من وجهة نظرهم، فنجد بعض السيدات اللائى يرغبن فى التخلص من الدهون الزائدة فى أجسادهن على سبيل المثال فيخترن الخضوع لإحدى عمليات التجميل لمساعدتهن، وأخريات يشعرن أن أنوفهن غير جميلة فيرغبن فى التغيير من شكلها، وغيرها من عمليات التجميل العادية التى يلجأ إليها قطاع كبير من الأفراد، والتى لم تعد حكراً على السيدات فقط.

يمتلك بعض الأفراد هوس الخضوع لعمليات التجميل رغبة فى الوصول إلى المثالية، الأمر الذى قد يأتى بنتائج عكسية فى كثير من الأحيان، وقد ظهرت مؤخراً مجموعة مختلفة من العمليات التى يمكنك الخضوع إليها وفقاً لما نشره موقع " Brightside" الأجنبى، تلك التى سنتعرف عليها فى السطور التالية.

زراعة شعر اللحية

زراعة شعر الذقن
زراعة شعر الذقن

تعد عملية زرع الشعر من العمليات التى تحظى برواج كبير حول العالم، حيث يلجأ إليها كل من يعانى من مشكلة الشعر الخفيف، لكن انتشرت مؤخراً عمليات زراعة شعر اللحى، تلك التى يلجأ إليه الرجال ممن يعانون من مشكلة صعوبة فى نمو شعر الذقن لديهم باعتبارها من مظاهر الجمال عند الرجال.

زراعة العضلات

زراعة العضلات
زراعة العضلات

امتلاك عضلات يتطلب قضاء وقت طويل فى صالات الألعاب الرياضية، هذا الوقت الذى قد يستمر لشهور من أجل الحصول على النتيجة المرجوة، إلا أن الأمر أصبح أكثر سهولة فى الفترة الماضية، حيث يمكن للرجال زراعة عضلات لإطلالة رياضية دون تكبد عناء ومجهود ممارسة الرياضة.

وضع غمازات على الخدين

وضع غمازات على الخدين
وضع غمازات على الخدين

الابتسامة الجميلة من أهم المظاهر التى تضفى على الفتيات مظهرا أنيقا، لذا نجد أغلبهن يبحثن عن الطرق التى يمكنها أن تجعل من أسنانهن تبدو وكأنها مثالية كنجوم هوليوود، لكن هل فكرت يوماً فى امتلاك "غمازات" بعملية جراحية؟ هذا ما يمكن فعله بسهولة فى الوقت الحالى.

تقصير أصابع القدم

تقصير أصابع القدم
تقصير أصابع القدم

تضحى المرأة بأشياء كثيرة من أجل امتلاك الجمال، وأكبر دليل على ذلك هو عدم تفكيرها فى أن ارتداء الكعب العالى قد يتسبب فى إصابتها بآلام القدمين أو غيرها من العواقب وتفكر فقط فى المظهر الجمالى الذى سيضفيه على إطلالتها، ولأن البعض يمتلك أصابع فى قدميه تكون أطول من الموجودة إلى جانبها، تلجأ الفتيات لجراحات تجميل من أجل تقصير تلك الأصابع لتصبح جميعها فى أطوال متساوية لظهور قدميها بشكل جميل أثناء ارتداء الأحذية المفتوحة.

تغيير لون العين

تغيير لون العين
تغيير لون العين

ارتداء العدسات اللاصقة التى من شأنها تغيير لون العين أصبح من الروتين اليومى لدى قطاع كبير من الفتيات، ولأن أضراره قد تبدو كثير فأصبح بإمكانك تغيير لون عينيك من خلال عملية تجميل تساعدك فى اختيار اللون المناسب لك وتغييرهما فوراً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة