دفتر أحوال المواطن.. مريم طارق تحصد المركز الأول ببطولة العالم للسباحة.. مرض جلدى نادر ينهش فى جسد رضيعة.. ورم يلتهم وجه سيدة عجوز.. وشكوى من إضاءة أعمدة الإنارة نهارا بالمعادى

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. مريم طارق تحصد المركز الأول ببطولة العالم للسباحة.. مرض جلدى نادر ينهش فى جسد رضيعة.. ورم يلتهم وجه سيدة عجوز.. وشكوى من إضاءة أعمدة الإنارة نهارا بالمعادى دفتر أحوال المواطن
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

مريم طارق تحصد المركز الأول ببطولة العالم للسباحة لذوى الاحتياجات الخاصة

شارك القارئ إيهاب محمد، بصور الطفلة مريم طارق، على هامش فوزرها فى بطولة العالم للسباحة لذوى الاحتياجات الخاصة ، بعد فوزرها بالميدالية الذهبية فى المركز الأول.

 

جانب من تكريم البطلة مريم طارق
جانب من تكريم البطلة مريم طارق

وأضاف القارئ عبر رسالته، فازت البطلة مريم طارق، بالمركز الأول على العالم، فى سباق 50 متر ظهر، كما حصدت الميدالية الفضية بالمركز الثانى سباق 50 متر صدر.

 

صور.. مرض جلدى نادر ينهش فى جسد رضيعة.. وقارئة تطالب وزارة الصحة بعلاجها

أرسلت القارئة هدير محمد، شكوى من إصابة طفلة رضيعة بمحافظة الشرقية، بمرض جلدى نادر يهاجم جسدها، قائلة: "طفلة مصابة بمرض نادر عمال يحرق فى جسمها كله، ودكاترة مستشفى الدمرداش بيقولوا البنت ملهاش علاج من أى نوع فى مصر".

الطفلة ريتاج تحتاج إلى رعاية واهتمام صحى
الطفلة ريتاج تحتاج إلى رعاية واهتمام صحى

وطالبت القارئة عبر شكواها، بوقوف وزارة الصحة بجانب الحالات الإنسانية خاصة للأطفال الرضع، مضيفة أن العلاج الطفلة ريتاج قد يحتاج إلى سفرها للخارج.. حاولوا تسفروها برة فى أسرع وقت ممكن يكون ليها علاج".

 

الورم يلتهم وجه سيدة عجوز.. وقارئة تطالب وزارة الصحة بعلاجها

أرسلت القارئة سوزان عثمان، شكوى من تضرر سيدة مسنة، نتيجة تورم وجهها والتهام أجزاء كبيرة من جبهتها، مطالبة وزارة الصحة بعالجها نظرا لحالتها المادية السيئة.

المسنة تحتاج إلى رعاية وإجراء جراحة عاجلة
المسنة تحتاج إلى رعاية وإجراء جراحة عاجلة

وأضافت عبر شكواها، "الحالة أصعب من الصور بكتير، الورم مضيع ملامح الوش، هى شايفه بعين واحدة غير الألم اللى مسببهولها لما جيت اسألها إنها تتعالج أو حتى تروح دار مكنتش عارفه تتكلم كل اللى عملته أنها شاورت برأسها أنها موافقه وكنت حساها خلاص هتعيط".

وتابعت "ست غلبانة بتبيع مناديل حتى مش بتشحت مش فى إيدها أنها تعالج نفسها، أرجو من وزارة الصحة الاهتمام بحالتها، الناس دى متستاهلش كده ".

 

الطفلة رودينا تحتاج إلى عملية زراعة كبد.. وقارئ: أهلها ناس غلابة

أرسل القارئ أحمد عاطف، شكوى من معاناة الطفلة رودينا، بتضخم حاد فى الكبد، وارتفاع السكر فى الدم، مضيفا أنها تحتاج إلى عملية زرع كبد، وهى مكلفة للغاية، ولا تقدر أسرتها على تكاليف العملية، مطالبا وزارة الصحة بالتدخل لإنقاذ حياة الطفل، خاصة أن أهلها من البسطاء محدودى الدخل.

التقرير الطبى للطفلة رودينا محمد
التقرير الطبى للطفلة رودينا محمد

وأضاف عبر شكواه، "الطفلة تصاب بالغيبوبة مرتين فى اليوم، سنها سنتين ونص، لا تستطيع تحمل الوجع والآلام، وأبوها مش قادر يعمل حاجة، والبنت مش بتمشى على رجلها دايما مامتها شايلاها من يوم ما اتولدت".

 

شكوى من إضاءة أعمدة الإنارة نهارا بطريق المعادى

أرسل القارئ حازم درويش، شكوى من استمرار إضاءة أعمدة الإنارة فى وضح النهار، بالطريق الدائرى أمام منطقة مرور المعادى، عند موقف أتوبيس زهراء المعادى، مطالبا بضرورة ترشيد الاستهلاك منعا للضغط على محطات الكهرباء مما قد تضطر إلى قطع الكهرباء عن المدن والأحياء تخفيفا للاحمال مستقبلا.

 
إضاءة أعمدة الإنارة نهارا
إضاءة أعمدة الإنارة نهارا

وأضاف القارئ عبر شكواه، "دايما الأعمدة مضاءه نهارا فى أيام الجمعة والعطلات الرسمية والأعياد ".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة