تعرف على حقيقة العروض السعودية لضم شريف إكرامى من الأهلى

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 02:17 م
تعرف على حقيقة العروض السعودية لضم شريف إكرامى من الأهلى شريف إكرامي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر، العروض التى تلقاها خلال الأيام القليلة الماضية من أندية سعودية للتعاقد معه خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة.

 

وفتح الاتحاد السعودى لكرة القدم، الباب الصيف الماضى لضم حراس أجانب لأول مرة فى التاريخ بعد أن كان هذا الأمر ممنوعًا على الأندية السعودية، ويتواجد الحارس المصرى عصام الحضرى مع نادى التعاون حالياً.

 

وغاب شريف إكرامى عن مباريات الأهلى الأخيرة بسبب وجهة نظر فنية حيث اعتمد حسام البدرى المدير الفنى للفريق على الحارس البديل محمد الشناوي.

 

ورغم غيابه عن مباريات الأهلى الماضية إلا أنه رفض التعليق والتزم الصمت وحافظ على مستواه العالى الذى يؤهله لأن يكون الحارس الأول للكرة المصرية خاصة وأنه قدّم مباراة جيدة مع المنتخب الأول أمام غانا الشهر الماضى فى ختام تصفيات مونديال 2018 والتى انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

 

وينتهى عقد شريف إكرامى مع الاهلى بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى نادً فى يناير المقبل أو الرحيل مجاناً الصيف المقبل دون الرجوع للأهلي.

 

وقال مصدر لـ"اليوم السابع" أن هناك عدة أندية كُبرى من الدورى السعودى تحدثوا مع شريف إكرامى خلال الأيام الماضية بشكل ودى بعدما تابعوا عدم الدفع به فى المباريات الأخيرة وعرضوا عليه اللعب فى الدورى السعودى للاستفادة من إمكانياته وقدراته الفنية ومن أجل منحه الفرصة للحفاظ على مستواه ليكون ضمن عناصر المنتخب المصرى المُشارك فى مونديال روسيا الصيف المقبل.

 

وأكد المصدر أن شريف إكرامى لم يبت فى العروض السعودية ومازال يدرسها بعناية جيدة خاصة وأنه أبن الاهلى ولابد أن يدرس الأمر جيداً وإتخاذ قرار مناسب بما يحافظ على تاريخه فى النادي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة