فيديو.. السيسى: تم إعداد بنية أساسية متطورة.. ومستعدون لتشجيع أى مستثمر

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 09:25 م
فيديو.. السيسى: تم إعداد بنية أساسية متطورة.. ومستعدون لتشجيع أى مستثمر السيسى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى إن هناك جهدا مبذولا خلال السنوات الأربعة الماضية من إعداد بنية أساسية متطورة، وطاقة سواء كهربية أو غاز، مؤكدا أنه ليس لدينا أى مشكلة فى أى حجم من الاستثمارات يتم استيعابها لأنها متوفرة.

 

وأضاف، خلال مشاركته بمائدة مستديرة حول فرص الاستثمار فى مصر بمنتدى أفريقيا 2017 المنعقد بمدينة شرم الشيخ، أن لدينا شبكة طرق تصل إلى خط الحدود الدولية لكل من حدودنا الغربية والجنوبية، ومستمرون فى هذا العمل، موضحا أنه يتم رفع كفاءة شبكة الموانئ البحرية والجوية لتستطيع أن تؤدى الخدمة.

 

وأكد السيسى أنه تم إنجاز جزء كبير من إصلاح البنية التشريعية المناسبة لجذب المستثمرين، وتابع: "نخطو خطوات جيدة فى مجال برنامج الإصلاح الاقتصادى، وليس لدينا أى مشكلة حاليا فيما يتعلق بسعر صرف الدولار".

 

ووجه الرئيس السيسى رسالة للمستثمرين قائلاً: "لديكم فرص قوية فى مصر، لأن لدينا محورا اقتصاديا لقناة السويس، وهو شريان يمر به 20% من التجارة العالمية، وتم تطويره خلال الثلاث سنوات الماضية، وخفض زمن الرحلة 11 ساعة، ويسمح بالتحرك بشكل متواز، كما أن لها قوانينها الخاصة لتجذب أكثر". واستطرد: "مستعدون أن نشجع أى مستثمر جاد، وإننا داعمون له بشكل كامل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة