تجديد حبس حارس عقار وزوجته لاتهامهما بذبح عشيقها بمصر القديمة

الأربعاء، 01 فبراير 2017 01:53 م
تجديد حبس حارس عقار وزوجته لاتهامهما بذبح عشيقها بمصر القديمة محكمة _ أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، اليوم، الأربعاء، حبس حارس عقار وزوجته 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهما بذبح شخص هدد الزوجة بنشر صور مخلة لها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وإجبارها على الاستجابة لرغباته.

 

كانت نيابة مصر القديمة الجزئية قررت برئاسة المستشار محمد حسين، فى وقت سابق، حبس حارس العقار وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى واقعة العثور على جثة عامل مذبوحا داخل شقته، ووجهت لهم النيابة تهمة القتل العمد.

 

كشفت تحقيقات أحمد وائل وكيل نيابة مصر القديمة الجزئية وسكرتارية إسلام بركات، وجود خلافات بين المتهمين والمجنى عليه، عقب تردد أقاويل عن وجود علاقة غير شرعية بين زوجة المتهم والمجنى عليه.

 

وقررت النيابة العامة فى وقت سابق، تشريح جثمان عامل عثر على جثته مذبوحا داخل شقته بمصر القديمة، لتحديد سبب الوفاة، وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية للجثمان، وكلفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسرعة التحريات حول الواقعة.

 

وتبين من التحقيقات، أن المجنى عليه من محافظة المنيا، ويعمل حارسا لمخزن زجاجات مياه غازية، وأثناء زيارة شقيقه وزوج أخته له عثرا على جثته غارقة فى بركة من الدماء، وكشف مناظرة النيابة للجثمان وجود قطع فى القصبة الهوائية للمتهم وعدد من الطعنات بالصدر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة