تفاصيل جلسة أبو ريدة مع لاعبى المنتخب قبل مواجهة بوركينا فاسو

الأربعاء، 01 فبراير 2017 12:52 ص
تفاصيل جلسة أبو ريدة مع لاعبى المنتخب قبل مواجهة بوركينا فاسو هانى أبو ريدة فى جلسته مع لاعبى المنتخب
الجابون حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى مع لاعبى المنتخب كعادته ليلة كل مباراة استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو فى التاسعة مساء اليوم فى الدور قبل النهائى لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، قائلاً: "أشكركم على المجهود الرائع وأنكم سبب فى عودة الفرحة للمصريين وعودة الأيام الحلوة للمنتخب الذى حقق 3 بطولات أمم أفريقيا متتالية".

 

وتابع أبو ريدة فى جلسته مع اللاعبين أنتم جيل رائع، جيل نجح فى الفوز على المغرب بعد 31 عاما، وأتمنى أن تكللوا مجهوداتكم بالفوز على بوركنيا فاسو والوصول للدور النهائى للبطولة ومن ثم حصد اللقب.

 

وأضاف رئيس الجبلاية، هذا الجيل من لاعبى المنتخب قادر على هزيمة بوركينا فاسو بشرط اللعب بنفس الروح القتالية لأنهم فريق قوى وتضم لاعبين صغار السن مميزين يلعبون فى دوريات أوربية كبيرة، مضيفاً أتمنى منكم التكاتف وتكونوا يداً واحدة من أجل عبور بوركينا فاسو وتحقيق البطولة والمشاركة فى كأس العالم للقارات.

 

وقال أبو ريدة فى جلسته باللاعبين، أعلم أن المسئولية كبيرة عليكم رغم صغر سن الكثير منكم ولكن أثق فى قدراتكم، الجميع فخور بكم والأفارقة يشيدون بعودة الكرة المصرية للساحة من جديد.

 

فيما أكد حازم الهوارى رئيس بعثة المنتخب وعضو اتحاد الكرة للاعبين، أن أحداً لم يتوقع وصول المنتخب لهذا الدور، قائلاً لهم "أعلم أنكم بذلتو مجهودات كبيرة للغاية، باقى 5 أيام على تحقيق الحلم وأتمنى الاستمرار لتحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة