جماهير الجزائر تدعم الفراعنة قبل مباراة بوركينا فاسو

الأربعاء، 01 فبراير 2017 11:02 ص
جماهير الجزائر تدعم الفراعنة قبل مباراة بوركينا فاسو جماهير الجزائر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن قطاع عريض من جماهير الكرة الجزائرية، مساندته للمنتخب المصرى فى مباراة بوركينا فاسو، المحدد لها التاسعة مساء اليوم، بملعب "لاميتى"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً فى الجابون.

 

ذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية، أن جماهير "الخضر" ترى أن المنتخب المصرى يستحق الحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية للعديد من الأسباب يأتى فى مقدمتها التحلى بالروح القتالية والتجانس بين جميع عناصر المنتخب.

 

وأضافت الصحيفة، أنه على الرغم من الأزمة الشهيرة التى نشبت بين جماهير البلدين على خلفية المباريات التى جمعت بين المنتخبين فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 فى جنوب أفريقيا، إلا أن تلك الخلافات أصبحت فى طى النسيان، بعدما أعلنت الجماهير الجزائرية مساندتها للمنتخب المصرى فى مباراة اليوم.

 

وكان المنتخب الجزائرى ودع منافسات المونديال الأفريقى من الدور الأول، فى مشاركة متواضعة لرفاق النجم رياض محرز، مما دفع البلجيكى جورج ليكنز لتقديم استقالته من تدريب "الخضر".

 

وتأهل منتخب مصر للدور نصف النهائى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، قبل أن يتغلب على المغرب بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

 

أما منتخب بوركينا فاسو فتصدر جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد خمس نقاط، متفوقاً على منتخبات الكاميرون والجابون "البلد المنظم" وغينيا بيساو، كما تمكن من تحقيق الفوز على تونس بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بملعب "لاميتى"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة