أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز يفاوض 4 مدربين لخلافة فينجر

الجمعة، 10 فبراير 2017 02:35 م
أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز يفاوض 4 مدربين لخلافة فينجر فينجر وشميت وتوخيل
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت جماهير نادى أرسنال الإنجليزى، بإنهاء مسيرة الفرنسى أرسين فينجر مدرب المدفعجية، بعد سلسلة الهزائم التى واجهت الفريق خلال الأشهر الأخيرة، بالإضافة إلى فشله فى تحقيق لقب الدورى الانجليزى الممتاز منذ 13 عاما، وانتشرت الشائعات بقوة مؤخرا حول اقتراب فينجر من الرحيل عن صفوف أرسنال، بعد أن رفض الحديث عن مستقبله مع الفريق خلال مؤتمره الصحفى الذى أقيم ليلة أمس الخميس، قبل مباراة الجولة الـ25 من منافسات البريميرليج المحدد لها غدا السبت، فى مواجهة نادى هال سيتى.

أرسنال يخوض مفاوضات سرية مع مدرب بوروسيا دورتموند

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن مصدر بإدارة نادى أرسنال الإنجليزى، أكد على أن إدارة المدفعجية أجرت مفاوضات سرية مع توماس توخيل مدرب نادى بوروسيا دورتموند الألمانى، فى محاولة لمعرفة مدى ملائمته لتولى قيادة الفريق فى حالة رحيل الفرنسى أرسين فينجر.

توخيل
توخيل

وكان توخيل قد اكتسب سمعة جيدة باعتباره أصبح واحد من ألمع المدربين فى أوروبا بعد توليه قيادة دورتموند خلفا للألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى الحالى.

اليجرى وشميت وجارديم أبرز المرشحين لخلافة فينجر

وعلى صعيد آخر، أشارت الصحيفة الإنجليزية، أن إدارة نادى أرسنال تفاوض أيضا 3 مدربين سرا لبحث إمكانية التعاقد مع أحدهم، فى حالة انتهاء فترة قيادة الفرنسى أرسين فينجر وفشله فى النجاح فى فرصته الأخيرة للبقاء فى قيادة المدفعجية.

اليجرى
اليجرى

 

وجاء فى مقدمة هؤلاء المدربين الإيطالى ماسيميليانو أليجرى مدرب نادى يوفنتوس الإيطالى، بالرغم من تأكيد مدير نادى يوفنتوس على بقائه فى تدريب البيانكونيرى، وعدم نيتهم فى إنهاء تعاقده الذى يستمر حتى عام 2021.

شميت
شميت

 

وأيضا تبحث إدارة أرسنال التعاقد مع الألمانى روجر شميت مدرب نادى باير ليفركوزن، والذى كان بمثابة مفاجأة كبيرة لكل متابعى المدفعجية، ولكنه حاز على إعجاب إدارة أرسنال بعد المستوى الذى قدمه الفريق الألمانى تحت قيادته منذ بداية الموسم الجارى ومدى الدقة والتنظيم الذى يلعب بها.

فينجر وجارديم
فينجر وجارديم

 

 وأذكر مصدر بنادى أرسنال أن إدارة النادى معجبة للغاية بما قدمه الإسبانى ليونارد جارديم مدرب نادى موناكو، مع فريقه خلال الموسم الجارى، وقيادته للفريق الفرنسى لدور الـ16 من منافسات دورى أبطال أوروبا.

إدارة أرسنال تمنح فينجر الفرصة الأخيرة

وفى اتجاه أخر أشارت الصحيفة الإنجليزية، أن إدارة نادى أرسنال الإنجليزى، منحت أرسين فينجر الفرصة الأخيرة فى البقاء بقيادة المدفعجية، وهى التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزى، وذكرت إدارة النادى الإنجليزى، إلى أن الجماهير لن تهدا ولن تسمح ببقاء فينجر، فى حال فشله فى تحقيق اللقب، على الأخص بعد الهزيمتين المتتاليتين من واتفورد وتشيلسى خلال الأسبوع الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة