أخبار أرسنال اليوم.. يوفنتوس يوضح حقيقة مفاوضات الجانرز مع أليجرى

الخميس، 09 فبراير 2017 08:04 م
أخبار أرسنال اليوم.. يوفنتوس يوضح حقيقة مفاوضات الجانرز مع أليجرى اليجرى وفينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت شائعات قوية خلال الأيام الأخيرة، حول اقتراب الفرنسى أرسين فينجر مدرب نادى أرسنال الإنجليزى، من الرحيل عن ملعب الإمارات، خلال الصيف المقبل، وأن الإيطالى ماسيميليانو أليجرى مدرب نادى يوفنتوس الإيطالى، أقرب المرشحين لخلافته، بعد أن أبدى المدرب الإيطالى رغبته فى احتلال ذلك المنصب، منذ عدة أسابيع.

مدير يوفنتوس ينفى اقتراب أليجرى من تدريب أرسنال

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن جوزيبى ماروتا، مدير عام نادى يوفنتوس الإيطالى نفى الشائعات التى ترددت حول اقتراب ماسيميليانو أليجرى مدرب السيدة العجوز، من الرحيل عن صفوفهم وتولى تدريب أرسنال بدلاً من الفرنسى أرسين.

اليجرى
أليجرى

 

وقال مدير نادى يوفنتوس: "بصرف النظر عن حقيقة عقدنا الحالى مع أليجري، أعتقد أنه لا تزال هناك أهداف كبيرة ونحن بحاجة إلى تحقيقها معا ولدينا علاقة جيدة جدًا معه أيضًا".

فينجر
فينجر

 

وأضاف ماروتا قائلاً: "لا يوجد أي سبب يجعل أليجرى يترك يوفنتوس، كما أن هناك إعجابا كبيرا ومودة متبادلة بينه وبين النادى والجمهور".

فينجر عقد جلسة مباحثات مع اللاعبين لوقف سلسلة الهزائم

وعلى صعيد آخر أشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن الفرنسى أرسين فينجر مدرب نادى أرسنال، عقد جلسة مباحثات مع لاعبى المدفعجية اليوم الخميس فى ملعب الإمارات عقب انتهاء التدريبات الصباحية، فى محاولة لتسوية جميع الخلافات، لوقف سلسلة الانهيار التى تعرض لها الفريق منذ بداية النصف الثانى للموسم الجارى، بعد أن كان ينافس على صدارة البريميرليج فى بداية الموسم.

اوزيل وجيرو
اوزيل وجيرو

 

وطالب المدرب الفرنسى لاعبيه بتقديم كل ما فى استطاعتهم للحفاظ على مشاركتهم بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، بعد خروجهم من المنافسة على اللقب.

تشيك
تشيك

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة