بالصور.. 5 وافدين سبقوا "الصاروخ خسيوس" لأفضل انطلاقة بالبريميرليج

الجمعة، 10 فبراير 2017 06:30 ص
بالصور.. 5 وافدين سبقوا "الصاروخ خسيوس" لأفضل انطلاقة بالبريميرليج 5 نجوم سبقوا خسيوس فى الإنطلاقة القوية بالدورى الإنجليزى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع جابرييل خسيوس المنتقل حديثًا إلى صفوف مانشستر سيتى أن يفرض كلمته مع أول ظهور رسمى له على ملعب الإتحاد، ونجح فى كسب ثقة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا الذى منحه الفرصة كاملة وسجل 3 أهداف فى أول ثلاث مشاركات بقميص "السيتزين"، ليصعد سلم النجومية المبكرة بسرعة الصاروخ.

جابرييل خسيوس النجم البرازيلى الذى تم التعاقد معه فى انتقالات يناير الماضى قادمًا من نادى بالميراس كان عند حسن ظن المدرب الإسبانى وجاءت البداية الناجحة لهذا اللاعب مع السيتى فى التوقيت المناسب الذى يحاول فيه "جوارديولا" البحث عن بديل كفء يحل محل الأرجنتينى سيرجيو أجويرو الذى لازم دكة الإحتياطى لـ"خسيوس".

انطلاقة "خسيوس" مع مانشستر سيتى تعيد لنا قائمة الوافدين الجدد من خارج إنجلترا وفاجأوا الجميع ببداية مذهلة.. 

ألان سيمونسن بقميص تشارلتون
ألان سيمونسن بقميص تشارلتون

 

ألان سيمونسن ( تشارلتون 1982)

واحد من أبرز نجوم كرة القدم فى الدنمارك حاصل على جائزة الكرة الذهبية عام 1977، بعدما خاض رحلة طويلة بملاعب الدورى الدنماركى والألمانى وأخرها الليجا مع برشلونة خلال الفترة من 1979 حتى 1982 وبعد وصول دييجو مارادونا إلى البارسا غادر المهاجم الدنماركى إلى تشارلتون الإنجليزى الذى كان ينافس فى الدرجة الثانية ومع أول ظهور له 8 أهداف فى أول 16 مباراة خلال 3 أشهر فور انضمامه.

هرنان كريسبو
هرنان كريسبو

هرنان كريسبو (تشيلسى 2003)

أحد أساطير كرة القدم الأرجنتينية عقب رحلة فى ملاعب الأرجنتين مع ريفر بليت، والكالتشيو بقمصان بارما ولاتسيو إنتر ميلان.. انتقل كريسبو إلى صفوف تشيلسى مقابل 16.8 مليون إسترلينى فى أغسطس 2003 وكان أول توقيع رسمى للميلياردير الروسى رومان إبراموفيتش بعد شراء البلوز وتغيب أول مباراة ثم أحرز هدفين ضمن خماسية نظيفة تم إحرازها فى شباك ولفرهامبتون ثم نجح فى تسجيل 6 اهداف فى أول 8 مباريات .

سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو

سيرجيو أجويرو ( مانشستر سيتى 2011)

أحد أفضل مهاجمى الدورى الإنجليزى إنتقل إلى صفوف مانشستر سيتى فى صيف 2011 قادماً من أتلتيكو مدريد الإسبانى مقابل 38 مليون إسترلينى، ومع أول بداية أمام سوانسى سيتى فى إفتتاح الموسم أحرز هدفين فى الهزيمة التى تلقاها الأخير بنتيجة 4/0، ثم سجل هدفًا فى الفوز على توتنهام 5/1، وبعدها هاتريك أمام ويجان أتلتيك وهدفين فى التعادل 2/2 مع فولهام حتى وصل إلى 8 أهداف فى أول 6 مباريات.

أنخيل دى ماريا
أنخيل دى ماريا

أنخيل دى ماريا ( مانشستر يونايتد 2014)

نجم باريس سان جيرمان الفرنسى إنتقل إلى صفوف مان يونايتد قادمًا من ريال مدريد مقابل 59.7 مليون إسترلينى فى انتقالات أغسطس 2014 ، قدم أفضل أداء مع أول ظهور له بقميص الشياطين الحمر ثم سجل 3 أهداف فى أربع مباريات قبل أن يرحل إلى البياسجى بعد 27 مباراة بنفس الرصيد من الأهداف .

زالاتان إبراهيموفيتش
زالاتان إبراهيموفيتش

 

زلاتان إبراهيموفيتش ( مانشستر يونايتد 2016)

يبلغ من العمر 35 عامًا، انتقل فى تجربة جديدة إلى صفوف مان يونايتد فى صفقة انتقال حر قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان وأحرز 4 أهداف فى أولى مشاركاته ضد ليستر سيتى، بورنموث، ساوثاهمبتون وفشل فى التسجيل أمام هال سيتى ثم أحرز الهدف الرابع فى مرمى مانشستر سيتى، وأثبت للجميع أن السن مجرد رقم وكان عند حسن ظن جوزيه مورينيو الذى راهن على قدراته الهجومية. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة