أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 11 / 2 / 2017

السبت، 11 فبراير 2017 10:12 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 11 / 2 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الإسماعيلى اليوم السبت 11 / 2 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، فى مقدمتها، رسميًا خوض مباراة الأهلى باستاد الجيش الثالث بالسويس وكذلك الظهور بالزى الجديد أمام الأهلى والحصول على راحة اليوم.

 

- رسميا.. إقامة لقاء الإسماعيلى والأهلى باستاد الجيش فى السويس

أكد عامر حسين رئيس لجنة مسابقات الدورى الممتاز، وصول موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة على إقامة مباراة الإسماعيلى والأهلى فى الأسبوع الـ18 للدورى على استاد الجيش بالسويس.

 

الإسماعيلى يظهر بالزى الجديد أمام الأهلى

يظهر فريق الإسماعيلى بالقميص الجديد بدءا من مباراته مع الأهلي بالدور الثانى من عمر مسابقة الدورى العام والمقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل ، إذ كان مقررا أن يظهر الدراويش بالقميص الجديد في مباراة سموحة ولكن تأخر استلام الملابس الجديدة تسبب في تأجيل ارتدائها لمواجهة الأهلي.

 

- الإسماعيلى راحة سلبية اليوم قبل الاستعداد للأهلى

يحصل فريق الإسماعيلى على راحة سلبية اليوم السبت بعد الانتهاء من خوض مباراة ودية أمام فريق أبو كبير أمس الجمعة، قبل العودة للاستعداد لمباراته أمام الأهلى يوم الثلاثاء المقبل بالجولة الثامنة عشر بالدورى.

 

- أبو طالب العيسوى: عايزين نرجع الإسماعيلى زى زمان

أبدى أبو طالب العيسوى، المدرب العام للإسماعيلى، حزنه على حال فريقه فى الفترة الأخيرة وكان آخرها توديع بطولة الكأس من دور الـ16 بعد الخسارة من سموحة بهدف نظيف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة