أخبار نيمار اليوم.. بالأرقام.. أهداف المهاجم البرازيلى الموسم الحالى

السبت، 11 فبراير 2017 04:39 م
أخبار نيمار اليوم.. بالأرقام.. أهداف المهاجم البرازيلى الموسم الحالى نيمار مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الموسم الجارى تراجعًا ملحوظًا لأهداف البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، مقارنة بالموسمين الماضيين، حيث لم يسجل المهاجم البرازيلى سوى 9 أهداف بجميع المسابقات خلال الموسم الحالى.

 

نيمار سجل 9 أهداف بكل البطولات هذا الموسم

سجل نيمار 5 أهداف فى الدورى الإسبانى "الليجا"، وهدفين بدورى أبطال أوروبا ومثلهما ببطولة كأس ملك إسبانيا.

نيمار يتألق فى صناعة الاهداف
نيمار يتألق فى صناعة الاهداف

 

تراجع معدل أهداف نيمار هذا الموسم

وكان نيمار قد أنهى الموسمين الماضيين بعدد أهداف يبدو من الصعب على المهاجم البرازيلى معادلتها أو تجاوزها خلال الموسم الحالى، حيث سجل 21 هدفًا فى موسم (2014-2015) و24 هدفًا فى موسم (2015-2016).

 

وكان لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة قد دافع عن نيمار ضد الانتقادات التى وجهت إليه بسبب تراجع مستواه التهديفى هذا الموسم مقارنة بزميليه ليوس سواريز وليونيل ميسي فى هجوم برشلونة، حيث يتقاسم الثنائى صدارة جدول هدافين الدوري الإسباني برصيد 16 هدفًا لكلًا منهما، مؤكدًا أن دور نيمار لا يتوقف عند تسجيل الأهداف بل أنه يتألق فى صناعتها.

أهداف نيمار هذا الموسم
أهداف نيمار هذا الموسم

 

نيمار كسر النحس التهديفى فى 2017

وكسر نيمار النحس التهديفى فى بداية العام الحالى 2017 بعدما ظل لأكثر من شهرين دون أن يهز الشباك منذ وتحديدًا 2 أكتوبر الماضى حتى 11 يناير المنقضى حين سجل هدفًا فى فوز البارسا على أتلتيك بلباو (3-1) فى إياب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا.

ويلتقى برشلونة فى الخامسة والربع مساء اليوم ، مضيفه ديبورتيفو ألافيس على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة