والد ضحية الزيتون: ابنى عريس فى السماء والمتهم طعنه بسبب انقطاع المياه

الأحد، 12 فبراير 2017 11:10 م
والد ضحية الزيتون: ابنى عريس فى السماء والمتهم طعنه بسبب انقطاع المياه المجنى عليه نادر منير مع خطيبته
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ابنى عريس فى السماء كانت خطوبته من أسبوع وبدل من احمله عريسا حملته "جثة هامدة" منه لله المجرم خطف فرحتى وحرق قلبى على ابنى" بهذة الكلمات بدأ والد  نادر منير كلامه  لليوم السابع، حيث أكد أنه لا توجد خلافات سابقة بينه وبين المتهم فهو جاره فى نفس العقار الذى يسكن فيه، مشيرا الى أن ابنه "نادر" كان يساعده فى تغيير "ماسورة المياه" واضطر إلى غلق المياه عن العقار حتى يتمكن "السباك" من تصليح "ماسورة المياه".

 

وأضاف أن المتهم نزل وعاتبه وحاول الإعتداء على مما دفع المجنى عليه للتصدى له قام على أثر ذلك المتهم بإحضار سكينا من شقته ونزل إلى الشارع وفوجئت يطعن ابنى عدة طعنات ثم فر هاربا.

 

كان المتهم بقتل جاره بسبب انقطاع المياه أدلى باعترافات تفصيلية أمام نيابة الزيتون، تحت إشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام لنيابات غرب القاهرة.

 

وقال المتهم إن المجنى عليه تسبب فى قطع المياه فترة كبيرة عن العقار الذى يسكن معه بسبب تصليح ماسورة خاصة بشقته، ما أدى إلى عدم توجهه لعمله وعدم وجود مياه للشرب وغيرها من الاستخدام اليومى.

 

وأضاف المتهم نزلت للمجنى عليه لمعاتبته فتعدى على بالضرب مما دفعنى إلى ضربه كرد فعل.










مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

قاتل جاره

يعني يعم القاتل اعترفت انه بيصلح ماسوره المياه يعني مش قافل الميه علشان يزعج حضرتك وينكد علي حضرتك وميخلكش تروح الشغل . أُهنيك من كل قلبي علي طردك من رحمه ربنا ودخولك جهنم من اوسع الابواب وغضب ربنا عليك وخمسه عشر عاماُ في السجن .

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

نعم

مبيعملش كده غير البرشمجي والمسجلين خطر

عدد الردود 0

بواسطة:

lمصرى

فين الاخلاق

اولا من الصح ان القائم بالتصليح يقوم بابلاغ كل من بالعماره بانه سوف يقوم بقطع المياه لفتره محدده يقوم على اثرها الساكنين بالانتباه للمشكلة ولكن ذلك لا يمنع أن القاتل بلطجى وعليه من الله ما يستحق جراء ما فعله من ازهاق روح بريئة

عدد الردود 0

بواسطة:

BITTA

الحكم الرادع نهاية للبلطجة

انا مش فاهمة ليه 15سنة وليه مش اعدام ....مش ممكن اعتباراها مشاجرة ابدا دا تعمد....البلطجة يا مصرييين لن تتوقف لوما كانت هناك احكام رادعة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المحمدى

الجبن سيد الاخلاق!

يعنى سيادتك عامل فيها جامد وطلعت جبت سكينة ونزلتله علشان تغزه! طلعت تجرى بعد كده ليه يا جبان؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة