5 مهام تنتظر الزمالك بعد حصد السوبر.. اقتناص صدارة الدورى.. الحفاظ على كأس مصر.. حصد دورى الأبطال الأفريقى.. الفوز بملايين دورى أبطال العرب.. وتأكيد التفوق على الأهلى

الإثنين، 13 فبراير 2017 01:22 م
5 مهام تنتظر الزمالك بعد حصد السوبر.. اقتناص صدارة الدورى.. الحفاظ على كأس مصر.. حصد دورى الأبطال الأفريقى.. الفوز بملايين دورى أبطال العرب.. وتأكيد التفوق على الأهلى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لن تتوقف آمال وطموحات نادى الزمالك خلال الموسم الحالى، عند حصد لقب السوبر المحلى رغم ما يمثله ذلك من إنجاز كبير، خاصة أنه جاء بعد غياب طويل دام 15 عاما منذ آخر كأس سوبر حصدها الأبيض، وكذلك على حساب الغريم التقليدى النادى الأهلى لأول مرة فى التاريخ.

 

الزمالك أمامه 5 مهام جديدة يسعى لتحقيقها بعد حصد لقب السوبر، وستكون بمثابة الأهداف الأساسية للفريق الأبيض خلال الموسم الحالى،

وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى التقرير التالى:-

اقتناص صدارة الدورى

يسعى نادى الزمالك لاقتناص صدارة الدورى ورفع شعار "الدورى لسه فى الملعب"، مع التأكيد على إمكانية تعويض الفارق مع النادى الأهلى متصدر المسابقة برصيد 45 نقطة، خاصة أنه حال فوز الأبيض بالمباراتين المؤجلتين خلال مشواره بالمسابقة سيصل للنقطة 40، وسيكون الفارق 5 نقاط فقط، وهو ما يسهل تعويضه بشرط عدم التفريط فى نقاط جديدة خلال المباريات المقبلة.

 

الحفاظ على كأس مصر

كما يسعى الزمالك للحفاظ على لقب كأس مصر للمرة الخامسة على التوالى، بعدما نجح الفريق فى تحقيق اللقب أعوام 2013 و2014 و2015 و2016، وحصد لقبين منهما على حساب الأهلى عامى 2015 و2016 وسيكون إحراز اللقب الكأس عام 2017 بمثابة إنجاز كبير لتحقيق اللقب 5 مرات متتالية.

 

حصد دورى الأبطال الأفريقى

فيما سيكون دورى أبطال أفريقيا أحد الأهداف الرئيسية للزمالك، خاصة بعد التألق فى النسخة الأخيرة والتأهل للمباراة النهائية، وخسارة اللقب أمام صن داونز الجنوب أفريقى بنتيجة 3/1 بمجموع المباراتين، لذلك سيتقاتل الأبيض لتحقيق اللقب الغائب عنه منذ عام 2002 بعد إحراز اللقب على حساب الرجاء المغربى.

 

الفوز بملايين دورى أبطال العرب

كما سيكون الزمالك على موعد مع بطولة جديدة بالموسم الحالى، وهى دورى أبطال العرب، التى ستقام شهر يوليو المقبل وسيقاتل خلال الأبيض لحصد اللقب بسبب الجوائز المالية الكبرى، لأن إجمالى مكافآت البطولة ستصل إلى 6 ملايين دولار، بحيث يحصل حامل اللقب على مليونىّ ونصف المليون دولار، وصاحب المركز الثانى على مليونىّ دولار، والثالث على مليون ونصف دولار.

 

تأكيد التفوق على الأهلى

فيما يسعى الزمالك لتأكيد التفوق على غريمة التقليدى النادى الأهلى، وهو الصراع الأزلى بين قطبى الكرة المصرية، والذى لا يقتصر على النطاق المحلى فقط، خاصة بالموسم الحالى، حيث يتنافس الفريقان فى دورى الأبطال الأفريقى ودورى أبطال العرب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة